أخبار عاجلة
أسعار الأسمنت اليوم 10/ 5/ 2021 فى مصر -
أسعار الحديد اليوم 10 / 5 / 2021 في مصر -

عصام كاريكا يكشف أسماء الفنانين الحقيقية فى "كاريكا عامل ألابندا"

عصام كاريكا يكشف أسماء الفنانين الحقيقية فى "كاريكا عامل ألابندا"
عصام كاريكا يكشف أسماء الفنانين الحقيقية فى "كاريكا عامل ألابندا"

نشر المطرب عصام كاريكا على صفحته على "فيس بوك" تفاصيل حلقة جديدة من برنامج "كاريكا عامل ألابندا" الذى يحكى عن أسماء الفنانين الحقيقية الموجودة في البطاقة.

وتناول كاريكا عددًا من أسماء الفنانين الحقيقية منهم ناهد شريف التي تدعى في البطاقة سميحة زكى وصافينار مصطفى وهى الفنانة بوسى وميشيل كافورى وهو المطرب وائل كافورى، وجمالات عبد العال وهى هدى سلطان وميشيل شلهوب وهو الفنان عمر الشريف، وفاطمة إبراهيم البلتاجى وهى أم كلثوم، ومحمد جابر وهو الفنان الراحل نور الشريف وغيرهم.

وأعرب مؤخرًا المطرب عصام كاريكا، عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على أغنية "حياتى ارتاحت" مؤكدًا أن نجاحها فاق توقعاته تخطت مليونى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من ألحانه وتوزيع جيزو وكلمات مصطفى محمد ميكس وماستر محمد جودة، ومن إخراج رودينا حاطوم، وإنتاج لايف ستايلز.

كاريكا قال في تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه أعجب بأغنية "حياتى ارتاحت" بعد عرضها عليه من الشاعر مصطفى محمد وبكلماتها لذلك وافق عليها وصورها فيديو كليب في مدينة أسوان، مضيفا أنه خلال الأيام المقبلة يقدم لجمهوره عدد من الأعمال القوية تحمل مفاجآت كثيرة.

وظهر عصام كاريكا بصورة جديدة ومميزة في هذا الفيديو كليب الذي أخرجته ردينة حاطوم وعكست جمالية الأغنية بصور خلابة سلسة وبقصة طريفة تظهر عصام الذي ينتقم من حبيبته السابقة بعد أن كانت سببًا في تعاسته.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «موسى» الحلقة ٢١.. أحمد سعد يغني ويرقص في فرح سمية الخشاب ومحمد رمضان
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف