أخبار عاجلة

إيمان البحر درويش: أنا لاعيب كورة في مستوى كريستيانو وميسي | فيديو

إيمان البحر درويش: أنا لاعيب كورة في مستوى كريستيانو وميسي | فيديو
إيمان البحر درويش: أنا لاعيب كورة في مستوى كريستيانو وميسي | فيديو
قال الفنان ايمان البحر درويش: "أنا لاعب كورة على أعلى مستوي والجميع يشهد بكده وعندي تسجيلات تثبت ذلك".

شحاتة أبو كف
وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "إن جسد الفنان الراحل نور الشريف لم يكن يصلح لتجسيد شخصية شحاتة أبو كف في فيلم غريب في بيتي، وانا كنت مناسب لدور لاعب كورة في النادي الأهلي بفيلم تزوير في أوراق رسمية".


رونالدو وميسي
وتابع: "أنا بلعب زي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ومحمد صلاح، وكان بيلعب معايا جمال عبد الحميد وهشام يكن في ماتش في عز شبابي ويشهدوا انى كنت لاعب كورة محصلش والحضري شافني وقالى انت لاعب محصلش".

قال الفنان إيمان البحر درويش في الجزء الأول من نفس اللقاء: إنه حذر المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من مستنقع فساد النقابة خوفًا عليه وليس ضربًا فيه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "لما قلت على النقابة مستنقع فساد الدنيا قامت، ولما مصطفى كامل اعترف بالكلام اللي أنا قلته كان عادي".

اعتذار مصطفى كامل
وتابع: "مصطفى كامل اعتذر لي في مجلس الدولة، وقاللي متزعلش مني فقلت له لما أتشتم في الشارع متصالحش في الحارة، ولما تغلط فيا على الملأ لازم تطلع على الملأ وتعتذر".

انتخابات الموسيقيين
وأشار إلى أن مصطفى كامل لم يكن نقيبًا للموسيقيين سوى شهر ونصف الشهر، وتم إلغاء الانتخابات لأنها لم تكن شرعية.

محمد منير وهاني شاكر
وتابع: "بحب محمد منير لما غنى "منرضاش" لكن "حبيب حبسوه" مش بحبها ولكن الفن أذواق، أما هاني شاكر فيختار معاني لا أميل إليها مثل أغنية "لو بتحب حقيقي صحيح كنت وقفت في وسط الريح" لأنها معمولة لست مش لراجل وفيها حتة نعومة ودلع للست واللى يقف وش الريح الراجل مش الست، وأنا أختار لما الشتا يدق البيبان لعلي الحجار".

وأشار: "أنا لا أحترم إلا تاريخ نفسي".

وكشف الفنان إيمان البحر درويش في تصريح سابق، آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية عنيفة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "ربنا شفاني من تأثير الشلل النصفي الناتج عن النزيف الحاد في المخ، وذلك بعد تكثيف العلاج الطبيعي".

رحلة العلاج
وتابع: "ربنا أكرمني وانتهى الشلل النصفي ولكن هناك تكملة للعلاج الطبيعي".

واستكمل: "أستعد لطرح أغنية من كلماتها "رسمتك صورة للإنسان ونبضي صخرة من الأهرام، والحمد لله إحنا جامدين أوي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي