أخبار عاجلة

بعد عرض 4 حلقات من أحسن أب.. الجمهور يلقب نجل علي ربيع بـ «الطفل المعجزة»

بعد عرض 4 حلقات من أحسن أب.. الجمهور يلقب نجل علي ربيع بـ «الطفل المعجزة»
بعد عرض 4 حلقات من أحسن أب.. الجمهور يلقب نجل علي ربيع بـ «الطفل المعجزة»
يبدو أن الجمهور أحب الثنائية التي تجمع الفنان علي ربيع والطفل كريم حسين في مسلسل "أحسن أب"، الذي يسلط الضوء على علاقة المتسولين ببعضهما ويكشف عن أحلامهم وما يسعون لتحقيقه في إطار كوميدي.

Image1_4202116213848372837337.jpg
وعلي مدار أربعة أيام منذ عرض أولي حلقات المسلسل الكوميدي "احسن أب" استطاع الطفل كريم حسين لفت أنظار الجمهور إليه وأثني الكثيرون على أدائه العفوي.

واعتبر أحد المغردين أن "كريم حسين": الطفل المعجزة في المارثون الرمضاني لهذا العام.

وأشاد مغرد بتألق كريم قائلا: "الطفل الصغير فظيع، اعتقد لو المسلسل نجح يبقي هو السبب ".

Image1_4202116213618633906489.jpg
وغرّد آخر بصورة لـ"زيكا" الشخصية الذي يجسدها كريم وعلق عليها قائلا: مسلسل اسمه أحسن أب الواد الصغير اللي فيه بيمثل أحسن من كاست المسلسل كله".

وعلقت أخرى: " مسلسل #أحسن_أب جاااامد وكوميدي موووت والطفل البطل لوحده حاااالة".

Image1_420211621384100354419.jpg
أبرز الأحداث

وشهدت أحداث الحلقات اللأولي من "مسلسل أحسن أب" نجاح مختار اللول «علي ربيع» بالدخول للفندق بصحبة الطفل زيكا «كريم حسين»، بتغيير شكله ويبدأ في محاولات عديدة لسرقة أموال المسابقة ولكنه يفشل في كل مرة.

لكنه يتمكن من سرقته لاب توب من سيارة الفنان أحمد جمال سعيد، الذى يعمل فى إحدى الشركات، وقام ربيع بمساعدة صديقة خالد عليش بتزوير بطاقة بمهنة مدرس تاريخ يدعى عبد الحفيظ الغرباوى للاشتراك فى مسابقة أحسن أب، وبالفعل ذهب إلى المسابقة التى يرأس أعضاء تحكيمها كل من الفنانة هالة فاخر وإيمان السيد ومحمد الصاوى وهاجر أحمد.
 

قصة مسلسل أحسن أب

ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.
 
مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

مواعيد عرض أحسن أب
ويعرض على مسلسل "أحسن أب" على فضائية الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد ممدوح يكشف لـ"الفجر الفني" عن أسباب تحمسه للمشاركة فى "خلي بالك من زيزي"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف