أخبار عاجلة

فرار "العتال" وضياع حقيبة الألماس بالحلقة الرابعة من ملوك الجدعنة

فرار "العتال" وضياع حقيبة الألماس بالحلقة الرابعة من ملوك الجدعنة
فرار "العتال" وضياع حقيبة الألماس بالحلقة الرابعة من ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد أحداثا مثيرة، حيث عاد سفينة "مصطفي شعبان" من قسم الشرطة بعدما أخذت أقواله في المعركة التي دارت بين رجال زاهي العتال وأبناء الحارة.

ملوك الجدعنة

والتقي سفينة بصديقه سرية "عمرو سعد" للذهاب إلي زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" المحتجز داخل منزل سرية إلا أن المفاجأة هي انهما لم يجداه، حيث دخل شخص مجهول وفك قيده لتشتعل الأحداث ويزداد الخطر حول سرية وسفينة. 

سر الهاتف المحمول

واستطاع زاهي العتال الحصول على الهاتف المحمول الخاص بنجله الذي كانت عليه بيانات هامة وخطيرة، حيث كان الهاتف بحوزة شخص متخصص في إصلاح الهواتف داخل الحارة، بعدما أعطاه إياه سرية وسفينة لفك شفرته والحصول على المعلومات.

واستطاع ذلك الشخص نقل بيانات الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص به وأعطاها لسرية وسفينة لتكون تلك المعلومات هي طوق النجاة لهما من يد العتال.

وتواصل أحد رجال زاهي العتال مع فتاة من داخل الحارة لمده بالبيانات والمعلومات حول شخصية سرية وسفينة للفتك بهما وهذا ما سوف يفشل فيه.

حقيبة الأ لماس

وذهب سرية مع صديقه سفينة لأحد رجال المافيا ليعرضا عليه صور الألماس الذي بحوزتهما لشرائه، ليؤكد لهما أنه على استعداد لذلك الأمر لكن بعد رؤية البضاعة، وطلب منهما الذهاب لإحضارها من مخبأها.

ضياع حقيبة الألماس 

وكانت المفاجأة هو ذهابهما إلي محل "عم حكم" يوسف شعبان الذي خبئا فيه الألماس ليجداه ملقى علي الارض وغارقا في دمائه ولم يجدا الحقيبة. 

يذكر ان مسلسل "ملوك الجدعة" من بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف ووليد فواز وعمرو عبد الجليل واحمد صفوت ودلال عبد العزيز وفراس سعيد ومن إخراج أحمد خالد موسي وانتاج صادق الصباح ونجله انور الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مارغريت الحلقة 26.. الشرطة تبحث الدفاتر القديمة لحل لغز عائلة حياة الفهد