أخبار عاجلة
منال سلامة تهنئ جمهورها بعيد الفطر المبارك -
جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى كلوب -
ما هو الفرق بين الرى الحديث والرى الذكى؟ -

ياسمين عبد العزيز تطلب من احمد العوضي قتل خالد الصاوي

ياسمين عبد العزيز تطلب من احمد العوضي قتل خالد الصاوي
ياسمين عبد العزيز تطلب من احمد العوضي قتل خالد الصاوي
تشهد احداث الحلقة الرابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير" هروب "غزل" ياسمين عبد العزيز من زوجها "عابد" خالد الصاوي وتلجأ لشقيقها وعائلتها وتتشاجر معهم وتصاب بانهيار عصبى وتضرب شقيقها "عماد" أحمد الرافعى لأنه لا يريد لها أن تترك "عابد".

وخلال الأحدث يذهب "الخديوى" أحمد العوضى، ويتحدث مع الأشخاص الذين خطفوا شقيقه "مالك" محمود ياسين جونيور، وبعد ذلك يتحدث مع شقيقه ويقنعه أن يستكمل تعليمه.

ثم يذهب "عابد" لزوجته "غزل" ويتوسل لها أن تعود معه وتسامحه لأنه يحبها ويعرضها على دكتور نفسى ثم يتجسس على هاتفها ويضربها، وبعد ذلك تذهب غزل للخديوى احمد العوضي وتطلب منه أن يقتل زوجها.

مسلسل اللى ملوش كبير يعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحاً و6 مساء.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الافتتاح غدا.. "طقوس العودة" و"الصندوق" أحدث عروض بيت المسرح
التالى الحلقة الـ 28 من "نسل الأغراب" عساف يبدأ رحلته في الانتقام بمقتل سليم