أخبار عاجلة
سياسي / محمد بن زايد يلتقي بولي عهد البحرين -

أحسن أب حلقة 4 .. على ربيع يقبل فى مسابقة أحسن أب والجائزة 300 ألف دولار

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "أحسن أب"، بطولة الفنان على ربيع الذى يعرض على قناة الحياة، عددا من الأحداث الكوميدية، منها فشل على ربيع فى سرقة إحدى الفيلات، وأثناء السرقة جاءه تليفون بقبوله مسابقة أحسن أب والجائزة  300 ألف دولار، وبدأ يبحث عن الطفل زيكا ليجسد ابنه لكى يشترك في المسابقة، وكان قد سبق في حلقة أمس سرقة علي ربيع لاب توب لتزوير شهادة ميلاد وبطاقة بمهنة مدرس تاريخ باسم عبد الحفيظ الغرباوي لكي يتمكن من الدخول للمسابقة.

على ربيع
على ربيع

 

وانتقل المشهد إلى والد على ربيع الفنان سامى مغاورى الذى تعرف على الفنانة جيهان خليل، وطلب يدها والتي تعمل فى أحد محلات الملابس.

على رببع وعليش
على رببع وعليش

 

ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.

مسلسل "أحسن أب" للنجم على ربيع يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، وميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالروسية والأقلام.. رحاب الجمل تعاقب رامز جلال بعد اكتشاف المقلب |فيديو
التالى أشرف عبد الباقي يعود إلى المسرح في العيد.. اعرف التفاصيل