أخبار عاجلة

من «عمر المصري» لـ«المنصور المهاجر».. هل يكرر معتز هشام نفسه «القاهرة كابول» ؟

من «عمر المصري» لـ«المنصور المهاجر».. هل يكرر معتز هشام نفسه «القاهرة كابول» ؟
من «عمر المصري» لـ«المنصور المهاجر».. هل يكرر معتز هشام نفسه «القاهرة كابول» ؟
بعد مرور أربع حلقات من مسلسل القاهرة كابول المعروض خلال الماراثون الدرامي ضمن مسلسلات رمضان ، إستطاع الفنان الشاب معتز هشام، لفت أنظار الكثير من متابعي العمل، بعد ظهوره في مشهد وحيد بنهاية الحلقة الثالثة من القاهرة كابول، وقت صلاة الجنازة على شقيق والدته (أبو أيوب)، الذي قتل بأمر من والده (أبو المنصور المهاجر)، الأمير الجديد للتنظيم الارهابي.

Image1_420211621853219162401.jpg

حالة من التحدي تواجه الفنان الشاب معتز هشام، بسبب تكرار نفس الشخصية، بعدما قدم نفس الدور في مسلسل أبو عمر المصري عام 2018، وفيه جسد معتز هشام دور عمر نجل الفنان احمد عز الذي تركه وتربى داخل أحد المعسكرات التابعة لتنظيم التكفيريين، وخلال هذا العام يجسد معتز دور نجل الشيخ رمزي واسمه الحركي (أبو المنصور المهاجر)، والذي أنجبه داخل معسكر التنظيم الارهابي في أفعانستان.

Image1_420211621911922158964.jpg

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة أبطال "ملوك الجدعنة" من لبنان بعد انتهاء التصوير
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف