أخبار عاجلة

الحلقة الخامسة من مسلسل الطاووس| أمنية تحاول الانتحار.. وجمال سليمان يقاضي الجناة

الحلقة الخامسة من مسلسل الطاووس| أمنية تحاول الانتحار.. وجمال سليمان يقاضي الجناة
الحلقة الخامسة من مسلسل الطاووس| أمنية تحاول الانتحار.. وجمال سليمان يقاضي الجناة
تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الطاووس الذي تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، بمحاولة أمنية التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ الانتحار بعد دخولها غرفة النوم بمنزل سميحة أيوب.

ويبدأ كمال الأسطورة الذي يلعب دوره الفنان جمال سليمان في كتابة عريضة الدعوي لرفع قضية علي الأربع شباب المتهمين باغتصاب أمينة لمحاكمتهم.

ووافق كمال الأسطورة الذي يلعب دوره جمال سليمان علي تدريب المحام الشاب الذي جاء له من الصعيد.

ويقرر وكيل النيابة استدعاء كل من الاربع شباب كي يسمع تقولهم.
وطرح المخرج رؤوف عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البرومو الرسمي لـ مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، والذي يظهر ملامح الشخصيات التي يتناولها العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل .
برومو مسلسل الطاووس

ويسلط المخرج رؤوف عبد العزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على أحد القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها، ويرفع البرومو الحرج ويكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرآة، عندما يتحول فيها البشر إلى ما لا يشبه حتى الحيوانات، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، لذلك مازالت قضايا الاغتصاب والتحرش أزمة نعانى منها.
فريق مسلسل الطاووس
يشار إلى أن مسلسل الطاووس من بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة أبطال "ملوك الجدعنة" من لبنان بعد انتهاء التصوير
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف