أخبار عاجلة
«الداخلية»: عقوبة التجمعات تصل لـ50 ألف ريال -
مقاتلة روسية تعترض طائرات فرنسية -
الصحة الإماراتية تستثني 7 فئات من لقاح كورونا -

الحلقة الرابعة من «القاهرة كابول»| كتاب يثير مخاوف ضابط المخابرات تجاه شقيقه الأصغر

الحلقة الرابعة من «القاهرة كابول»| كتاب يثير مخاوف ضابط المخابرات تجاه شقيقه الأصغر
الحلقة الرابعة من «القاهرة كابول»| كتاب يثير مخاوف ضابط المخابرات تجاه شقيقه الأصغر
خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل القاهرة كابول، بدأت المخاوف تتمكن من ضابط المخابرات عادل (خالد الصاوي)، فقرر الذهاب لبيتهم القديم بحي السيدة زينب حيث يقطن أخيه الأصغر به ويدعى علي (كريم سرور)، ويبدأ في تفتيش مقتنياته ويعثر بها على كتاب المِلل والنِحٌل، مما يثير شكوكه خاصة وأن مضمون الكتاب يتحدث عن الطوائف والمعتقدات الدينية، والتي تختلف عن الايديولوجية التي يؤمن بها (علي)، فيسأل عادل شقيقه عن الكتاب وعن مصدره، ليخبره أنه احتفظ بالكتاب لمجرد الاطلاع والفضول.

ويحاول علي طمأنة شقيقه الأكبر قائلًا له: "عادل بيه مبيخافش.. ليرد عليه الأخير: اللي مبيخفش دا اكتر واحد بيترعب على القريبين منه ومفيش أقرب لي منك ومراتي وأولادي".

كتاب الملل والنحل

كتاب الملل والنحل، لأبي الفتح الشهرستاني، يتحدث عن الطوائف الإسلامية باختلافها وكذلك يتحدث عن الأديان السماوية ويتحدث عن بعض طوائفها، ويتحدث أيضاً عن الديانات والاعتقادات الوثنية وما قبل الإسلام عند العرب، وكذلك عن الأديان والفلاسفة الرومان، ويتحدث عن الأديان والاعتقادات لدى حكماء الهند، وغيرها.

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول

وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف