أخبار عاجلة

رامي جمال لـ"مريام فارس": "والله عيب على اللي جابوكي تاني"

رامي جمال لـ"مريام فارس": "والله عيب على اللي جابوكي تاني"
رامي جمال لـ"مريام فارس": "والله عيب على اللي جابوكي تاني"
هاجم الفنان رامي جمال ميريام فارس عقب طرح اعلانها مع اسر ياسين الذي تم تصويره في مدينة "العلمين" لصالح أحدي شركات "العقارات".

وكانت مريام كتبت في تغريدتها: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان.. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".

و رد عليها "رامي" من خلال حسابه الشخصي عبر موقع "انستجرام" قائلا:" والله عيب علي اللي جابوكي تاني بعد كلمة انا تقيلة علي مصر، انا بطلب من كل المصريين يرفض الاعلان ده ومساعدتك تبقي تريند.

Image1_420211614593388034766.jpg
 إعلان ميريام فارس

إعلانات رمضان .. اجتمعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع الفنان آسر ياسين لأول مرة معاً في إعلان دعائي لصالح إحدى شركات العقارات.

وقدمت ميريام وآسر لوحات فنية على أدائهما لأغنية تجمعهما، وظهرا سوياً بأحد شواطئ العلمين بإطلالات صيفية متنوعة، جعلتهما حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

التويته دي لو حقيقيه تبقي بجد إنتِ شخص بجح جدا و معلش لو هصدمك.. بس إحنا ولا فاكرينك ولا إنت وحشتي مصر خالص
تم النشر بواسطة ‏‎Randa Elbehairy‎‏ في الخميس، ١٥ أبريل ٢٠٢١

إعلانات رمضان 2021

على جانب آخر، حرص الفنانون على التواجد خلال موسم شهر رمضان 2021 من خلال الأعمال الدرامية أو الإعلانات التي تلقي رواجًا ونسبة مشاهدة عالية خلال الشهر الكريم بسبب ارتباط المشاهدين بالتليفزيون وما يقدمه من أعمال.

وجاءت على رأس قائمة الفنانين المشاركين في إعلانات رمضان 2021 الفنانة الاستعراضية شيريهان، التي يمثل ظهورها عودة إلى الجماهير من جديد عقب غياب دام قرابة الـ19 عامًا.

وظهرت شيريهان في إعلانها لإحدى شركات الاتصالات بتقديم فقرة استعراضية حظيت بها على إعجاب الجميع، وتصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم الفنان مدحت صالح بالتعاون مع المطرب محمود العسيلي أغنية "أنا الممكن" ترويجًا لأحد البنوك، وفي إعلانات منفصلة متصلة لإحدى شركة الاتصالات.

وظهرت عائلة الفنان سمير غانم بالكامل ضمن إعلانات رمضان 2021، حيث ظهرت إيمي سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم في إعلانات منفصلة لنفس شركة الاتصالات.

وكما شهدنا العام الماضي.. قدم المطرب الخليجي حسين الجسمي أغنية جديدة معنونه بـ"رمضان في مصر حاجة تانية" لإحدى شركات الاتصالات.

وتصدر إعلان أحد الأجهزة الكهربائية مختلف التريندات، وقدمت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية دعائية، وظهر بكليب الأغنية عدد كبير من نجوم الفن وهم: إسعاد يونس ومصطفى فهمي وأمينة خليل، آسر ياسين والفنان الشاب أحمد داش.

وظهر الفنان أحمد زاهر برفقة نجلتيه "ملك وليلى" في إعلان ترويجي لأحد مصانع الحلويات.

فيما شارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في إعلان دعائي لإحدى المناطق الترفيهية بمدينة الشيخ زايد، حيث شاركت به الفنانة يسرا، ونيلي كريم.

كما شارك الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني ومحمد زيدان والإعلامي سيف زاهر وشيرين رضا، والفنانة الشابة تارا عماد وآخرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاء عامر لـ"الفجر الفني": لهذا السبب شاركت في "لحم غزال".. وبرامج رامز جلال بتخوفني (حوار)
التالى ياسمين صبري تتألق بالبنفسجي في أحدث ظهور