أخبار عاجلة
شبح الإلغاء يخيم على أولمبياد «طوكيو 2020» -

ضل راجل.. "السمعة والثأر" تضع ياسر جلال في مأزق بعد حادث ابنته | فيديو

ضل راجل.. "السمعة والثأر" تضع ياسر جلال في مأزق بعد حادث ابنته | فيديو
ضل راجل.. "السمعة والثأر" تضع ياسر جلال في مأزق بعد حادث ابنته | فيديو
شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "ضل راجل" تطورات مثيرة، حيث وجد الفنان ياسر جلال نفسه في مأزق نفسي شديد بعد أن تعرضت ابنته لمحاولة إجهاض بالعنف كادت أن تودي بحياتها ودخلت المستشفى، رغم أنها لم تتزوج بعد.

"جلال" أخفى على أهله وأسرته سبب الحادث خوفًا على سمعة ابنته، وفي نفس الوقت يريد أن يعرف الجاني، ودخل في مشادة ساخنة مع الفنانة نور "الطبيبة المعالجة" لابنته حيث أرادت أن تفصح عن الحادث أمام أهله لكنه قاطعها في الحديث.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل
وكانت قناة الحياة قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساءً.

أبطال مسلسل ضل راجل
يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الضباط المنشقون".. بدء الحلقة الـ20 من "الاختيار2"
التالى بعد طرح البرومو .. "ديدو" إبهار في الجرافيكس ومغامرة تستحق الإشادة