نفذ وعده.. سامح سامي يطلق هالة صدقي على الهواء | فيديو

نفذ وعده.. سامح سامي يطلق هالة صدقي على الهواء | فيديو
نفذ وعده.. سامح سامي يطلق هالة صدقي على الهواء | فيديو
رد سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، على اتهامات زوجته له في الآونة الأخيرة، والتي وصلت إلى شاشات الفضائيات.
 

جاء ذلك عبر فيديو خاص لـ"فيتو"، ليعلن في نهايته اعتزامه تطليقها.

وكشف سامح عن أنه قرر الإعلان عن طلاقه زوجته، وذلك بعد صراع طويل بينهما في المحاكم طيلة الفترة الماضية.

وأعلن عن الأسباب التى دفعته لإعلان الطلاق، والرد على الاتهامات التي وجهت له في الفترة الأخيرة، وذلك أثناء تواجده فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان سامح سامي، زوج هالة صدقي، علق على عرض صور له مع سيدات خلال تواجد الممثلة في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

واتهم "شيخ الحارة" زوج الفنانة بأنه كان يخونها بصحبة الفتيات اللاتي تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج سامح سامي ووضح حقيقة الصور، وكتب عبر حسابه على فيس بوك: "دي الصور اللي البرنامج بتاع النهارده كان منزلها على أساس هم جابوا حاجة خطيرة جدًا أحب أعرفكم إن دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood، أما الصورة التانية فهي لبعض الزميلات في العمل، ولو دققتم النظر أنا لابس uniform الشغل.. وانتظروا المفاجآت!".

وكانت هالة صدقي تحدثت مع إيناس الدغيدي أثناء البرنامج في كثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية كتغيير أبنائها اسم والدهم على "فيس بوك" واستبداله باسم والدتهم صدقي، مما سبَّب لهم الكثير من المشاكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بطلة مسلسل بـ 100 وش.. تروي حكاية تعرضها للتحرش
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف