أخبار عاجلة
تأجيل مفاوضات ميسي مع برشلونة لهذا السبب؟ -

حمو بيكا يكشف مكسبه الشهري من فيديوهاته على اليوتيوب | فيديو

حمو بيكا يكشف مكسبه الشهري من فيديوهاته على اليوتيوب | فيديو
حمو بيكا يكشف مكسبه الشهري من فيديوهاته على اليوتيوب | فيديو
كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن العائد المالي الذي يحصل عليه من "يوتيوب" شهريًا.

عائد اليوتيوب 
وقال "بيكا" خلال لقائه ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "أنا بكسب من اليوتيوب 3000 دولار في الشهر بس".

مشاهدات اليوتيوب
وتابع: "أنا بتحاسب على المشاهدات الجديدة مش اللى من سنة، كما الفيديوهات بتاعتي اللى القراءات بتاعتها 200 أو 300 ألف مش بتجيب فلوس".

ويشارك مطرب المهرجانات حمو بيكا في أكثر من عمل في رمضان .

ونشر "بيكا" صورة على حسابه الشخصي عبر موقع "إنستجرام" من خلال خاصية "ستوري".

رامز عقله طار
وأوضحت الصورة أن حمو بيكا يظهر في برنامج "رامز عقله طار"، ويظهر كضيف شرف في مسلسل "بيت العيلة"، كما تعاون مع عمر كمال في ديو غنائي سيعرض من خلال مسلسل "بنت السلطان".

كما أعلن "بيكا" أنه سيتم عرض برنامج على شاشة "mbc مصر"، ولكن لم يكشف تفاصيله وتركه مفاجأة لجمهوره.

مسلسل بنت السلطان
وفي سياق آخر يشارك مطربا المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال في مسلسل "بنت السلطان" الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية.

ونشر "كمال" مجموعة من الصور له برفقة "بيكا" من كواليس المسلسل، ويتواجد الثنائي في العمل من خلال مشاهد قليلة مع أغنية شعبية يقدمانها خلال العمل المقرر عرضه على النهار وعدة قنوات.

تفاصيل مسلسل "بنت السلطان"
ومسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم السمرة وأحمد مجدي وجار اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

ملخص الحلقة الأولى
انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل "بنت السلطان"، التى تجسد فيها الفنانة روجينا دور "عزة"، وتدخل فى صراع منذ البداية مع الفنان باسم سمرة الذى يقوم بدور "حمو". تعرضت "عزة" فى بداية الحلقة للسرقة بالإكراه من بعض اللصوص، والذين قاموا بسرقة السكوتر الخاص بـ"حمو"، والذى دخل معها فى صراع كبير من المشاهد الأولى.

بعد سرقة السكوتر وقعت روجينا فى ورطة مع باسم سمرة "حمو"، والذى طلب منها حل الأزمة بثلاثة طرق وهي إما المال أو عودة السكوتر و"البضاعة" إما الزواج منها، وهو ما دفعها للرفض التام والدخول معه فى حرب.

مسلسل «بنت السلطان» بطولة "روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حمادة هلال يرد علي اتهامه بالترويج للدجل في مسلسل "المداح"|فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف