أخبار عاجلة

شاهد.. أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ضد الكسر"

شاهد.. أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ضد الكسر"
شاهد.. أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ضد الكسر"
عُرضت منذ قليل علي قناة cbc الحلقة الثانية، من مسلسل "ضد الكسر"، للنجمة نيللي كريم. 

وبدأت أحداث الحلقة بالتحري فى جريمة محاولة قتل "سلمى" نيللى كريم، وباتت الشكوك حول زوجها محمد فراج والذي يجسد شخصية "كريم"، بعد ما ظهرت سيارته داخل الكومباوند من الكاميرات الخارجية، وكشف أنه تم فصل الكاميرات من أمام الفيلا التى يعيشان فيها.

توالت الأحداث عن طريق الفلاش باك وصدمة "سلمى" ، بعد ما أخبرتها شقيقتها "ملك" تارا عماد، بحملها من "صلاح" مصطفى درويش، وطالبت سلمى منها أنها تريد مقابلته وعندما قابلته وتفاجأت سلمي اثناء مقابلتها له انه شخص تعرفه جيدا ؛ وفعل ذلك من اجل الانتقام من سلمي  التي يريد ان يحصل منها على اموال وذلك بعد دخوله السجن ليبدا هذا الشخص في تهديدها اما بالزواج من أختها او حصوله علي أموال.

وشكت لقاء الخميسي "نادين" فى محمد فراج "كريم"، خلال الحلقة، وسألته إذا كان له دخل فى أمر سلمى ، وأكد لها أنه ليس له علاقه بالأمر وتركها وغادر المستشفى.

مسلسل "ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توفت يوم خطبتها.. مايان السيد تودع "حرب أهلية" بمشهد مؤثر أبكى الجمهور
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف