أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

أحمد المنسي يظهر بالحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2 "

أحمد المنسي يظهر بالحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2 "
أحمد المنسي يظهر بالحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2 "
عرضت قناة on e الحلقة الثانية من الملحمة الوطنية مسلسل "الاختيار 2" وتضمنت أحداث الحلقة الجديدة، ظهور الفنان أمير كرارة في دور أحمد المنسي، وكذلك الفنان محمد عادل إمام في دور النقيب هيثم فتحي، للمرة الثانية على التوالي، حيث جرت الاستعانة بمشاهدهما في الجزء الأول من العمل، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

الحلقة الاولي من مسلسل الاختيار2

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2" عددا من الأحداث المتلاحقة والتي جاءت بعنوان " حتى لا ننسى"، حيث ظهر الفنان كريم عبد العزيز هو يجسد شخصية الضابط زكريا، الذي يعمل بجهاز الأمن الوطني، ويتابع ما يحدث باعتصام الجماعة الإرهابية بميدان رابعة العدوية 

أحداث الحلقة الأولى من الاختيار2
وبعدها تنتقل الأحداث إلى صحراء مدينة العريش، حيث يظهر أحمد مكي الذي يجسد شخصية الضابط يوسف الرفاعي، حيث تعطلت به السيارة في الصحراء وكان برفقته زميله "أحمد فهمي"، حيث يتحدث الضابط يوسف عن تفاصيل ما حدث له في نفس المكان عندما تلقى عيارا ناريا في بطنه واستشهد زملاؤه عندما هجم عليهم عدد من التكفيريين. 

أحداث العريش
ويذهب يوسف الرفاعي إلى إحدى مناطق مدينة العريش لمتابعة الأوضاع هناك ويساعده أحد الأشخاص بالمنطقة. 

اعتصام رابعة
كما نشاهد في الحلقة الأولى دخول العديد من أعضاء الجماعة الإرهابية وهم يتوافدون على اعتصام رابعة العدوية، ووجود بعض الاشخاص الذين يستقبلوهم، هذا بجانب احد الضباط الذين خرجوا من الخدمة للانضمام إلى تلك الجماعة، وتكون المفاجأة هو اتصاله بأحد الضباط زملائه الذين مازالوا في الخدمة والذي يتمنى ترك وظيفته للانضمام لنفس الجماعة. 

 مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

موعد مسلسل الاختيار2
ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قنوات “ON E” في تمام الساعة التاسعة مساء، و"art حكايات" في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والإعادة في تمام السابعة صباحا والثالثة ظهرا، كما تعرض قناة “art حكايات 2”، المسلسل، في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة في تمام العاشرة صباحا ثم السادسة مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي