أخبار عاجلة

أحمد فهمي يتحدث عن مشهد استشهاده في "الاختيار 2"..ودوره في "وكل ما نفترق"

أحمد فهمي يتحدث عن مشهد استشهاده في "الاختيار 2"..ودوره في "وكل ما نفترق"
أحمد فهمي يتحدث عن مشهد استشهاده في "الاختيار 2"..ودوره في "وكل ما نفترق"
أعرب الفنان أحمد فهمي، عن سعادته بردود الأفعال حول دوره في مسلسل "الاختيار 2"، متحدثًا عن مشهد استشهاده في المسلسل والذي لاقى استحسان كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال "فهمي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأربعاء": "مبسوط بردود الأفعال وبدأنا تحضيرات للمسلسل وأخذ مني مجهود كبير لأن حمل سلاح الصاعقة ثقيل وكان فيه مسئول عن تأمين مشاهد الأكشن".

وأضاف "أوجه التحية لكل ضباط الداخلية ورجال الصاعقة لما يقدموا علشان خاطر البلد، واهتمت كثيرًا أثناء التحضيرات لهذا العمل بعمل تمارين أكثر للكتف والذراع حتى أستطيع حمل سلاح الصاعقة، وحقيقي المشاهد خرجت مفيهاش أي غلطة من أي نوع".

وعن دوره في مسلسل "وكل ما نفترق" مع الفنانة ريهام حجاح والقيام بدور الشرير أشار فهمي إلى أن دوره في هذا المسلسل مختلف، مستطردًا "مازلنا نقوم بالتصوير وسوف ننتهي من التصوير في منتصف رمضان، ولا يوجد أي مشاكل أو مشاحنات بيني وبين أي بطل داخل المسلسل، وطول الوقت المسلسل فيه أحداث شيقة وتفاصيل كثيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طمئنوا الرأى العام
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف