أخبار عاجلة
صراع الأجنحة يتفاقم.. وجبهة الحوثي تتفتت -
الإمارات: تصريحات وهبة مشينة وعنصرية -

مسلسل ضد الكسر الحلقة الأولى.. نيللي كريم تتعرض لمحاولة قتل

مسلسل ضد الكسر الحلقة الأولى.. نيللي كريم تتعرض لمحاولة قتل
مسلسل ضد الكسر الحلقة الأولى.. نيللي كريم تتعرض لمحاولة قتل
مسلسل ضد الكسر الحلقة الأولى.. تمكن مسلسل ضد الكسر من جذب أنظار الجمهور إليه بعد عرض أولى حلقاته وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن كل تفاصيل المسلسل.

مسلسل ضد الكسر الحلقة الأولى

ودارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقه الأولى حول سلمى التي تجسد شخصيتها نيللي كريم والتي تتعرض لمحاولة قتل ويذهب بها زوجها كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج إلى المستشفى ويؤكد الأطباء أن حالتها ليست مستقرة.

وتعود أحداث الحلقة إلى الماضي قبل 6 شهور من الحادث ليكشف جوانب من حياة سلمى وهي مدونة طعام شهيرة وتبدأ الأحداث في الكشف عن طبيعة علاقتها بأصدقائها وأسرتها وأن ثمة علاقة مريبة تجمعها بالشخصية الدرامية التي يجسدها الفنان مصطفى درويش.

Image1_42021141810181640000.jpg
قنوات عرض ضد الكسر
 ويعرض مسلسل ضد الكسر على قنوات: CBC، CBC دراما، قناة دبي، هذا إلى جانب عرضه على منصة Watchit، وعرضت أولى حلقات مسلسل ضد الكسر 1 رمضان.

قصة ضد الكسر
تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وتسعى للشهرة لتحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة ابتزازها بالأسرار التي يعلمها عنها لكي يتزوج شقيقتها.

أبطال ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".

تتر مسلسل ضد الكسر
وكانت النجمة كارول سماحة قد نشرت بوستر أغنية "اللي خان" والتي ستغنيها في مسلسل "ضد الكسر" بطولة النجمة نيللي كريم ويشارك في سباق دراما رمضان ، وعلقت كارول سماحة على البوستر عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة: "أغنية اللي خان من مسلسل ضد الكسر قريبا".

يذكر أن كارول سماحة ستغني تتر مسلسل "ضد الكسر" والذي يعرض في شهر رمضان2021.

برومو المسلسل
وكان المنتج تامر مرسي طرح مؤخرا برومو مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021 ويعرض حصريا على قناة CBC.

وظهر خلال البرومو عدد من أبطال المسلسل على رأسهم نيللي كريم، ومحمد فراج، ولقاء الخميسي، وآخرون.

مسلسل بـ 100 وش
وكانت الفنانة نيللي كريم حققت العام الماضي نجاحا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي بـ100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان أسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

كما قدمت عدد كبير من الأعمال الدرامية الناجحة مع المنتج جمال العدل ومن بينها سجن النسا ولأعلى سعر وسقوط حر وتحت السيطرة وغيرها من الأعمال الناجحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد..مسلسل القاهرة كابول | ملخص الحلقة الـ 27
التالى تشييع جثمان الموسيقار عبده داغر من مسجد الحصري بأكتوبر