أخبار عاجلة

علي ربيع يسخر من نادية العراقية ويشبهها بـ"ليدي جاجا" في أولي حلقات "أحسن أب"

علي ربيع يسخر من نادية العراقية ويشبهها بـ"ليدي جاجا" في أولي حلقات "أحسن أب"
علي ربيع يسخر من نادية العراقية ويشبهها بـ"ليدي جاجا" في أولي حلقات "أحسن أب"
عرضت فضائية الحياة، منذ قليل، أولى حلقات المسلسل الكوميدي "أحسن أب" بطولة الفنان علي ربيع والطفل كريم حسين.

أحداث الحلقة الأولي


بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "أحسن أب" بتخطيط بطل العمل النجم على ربيع لسرقة مطبعة أموال، ولكن اكتشف فى النهاية أنها مطبعة كتب وورق.

وفوجئ ربيع عند ذهابه إلى منزل والده الفنان سامى مغاوري بجوازه بعد وفاة والدته، ويعامله والده بقسوة ويقول له: "عمر ما ربنا هيكرمك لأنك ماشى شمال".

وانتقل المشهد إلي ذهاب على ربيع إلى صديقه الفنان خالد عليش إلى الاستوديو الخاص به ليحكى له ما حدث مع والده.

وحين عودته يجد والده قد تزوج للمرة الثلاثة من الفنانة نادية العراقية وجاء تعليقه حين نظر إليها لأول مرة.. "دي ليدي جاجا"؟

على جانب آخر تظهر الفنانة هاجر أحمد فى أحداث العمل وتجسد دور مذيعة فى إحدى القنوات الفضائية، ويقنعها والدها الفنان عماد رشاد بالعمل معه والذى يدير قناة فضائية لتقديم برنامج أطفال ولكنها ترفض، وانتهت الحلقة بمشهد قيام على ربيع بالاتصال للمشاركة فى برنامج "أحسن أب".

أبطال مسلسل أحسن أب


مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد، أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

مواعيد العرض

وأعلنت مؤخرا قناة الحياة عن موعد عرض مسلسل "أحسن أب" على شاشتها الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة الـ 29 من "نسل الأغراب".. عساف يُنكر قتله لسليم
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف