أخبار عاجلة
الالومنيوم يفوز على كيما اسوان وديا -

محمد رمضان رومانسي وحمدي الوزير يشرب البيرة في الحلقة الأولى من مسلسل موسي

محمد رمضان رومانسي وحمدي الوزير يشرب البيرة في الحلقة الأولى من مسلسل موسي
محمد رمضان رومانسي وحمدي الوزير يشرب البيرة في الحلقة الأولى من مسلسل موسي
شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ظهوره في ثوب الرجل الرومانسي داخل المعبد مع حبيبته الأولي التي تلعب دورها الفنانة تارا عماد.

وظهر حمدي الوزير الذي يلعب شخصية مسعد وهو يتناول البيرة في القرية التي يسكن فيها، ويمنع زوجة شفيقه التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي من الذهاب لوالدتها وهي معها طعام وملبس لها.

ويعرض العمل على هذه القنوات: DMC  و قناة DMC دراما و قناة MBC  السعودية.

وأنهت أسرة مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٠٪ من أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

وشهدت أحداث مسلسل موسي زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسي من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

وخلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسي ضمن أحداث العمل ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته.

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسي الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي على ديكورات القرى الصعيدية يقصي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسي ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهون من أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسي للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء على أموالهم.

وكان قد شهد لوكيشن تصوير مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف