أخبار عاجلة

شرين رضا توجه رسالة غامضة لدينا الشربيني

شرين رضا توجه رسالة غامضة لدينا الشربيني
شرين رضا توجه رسالة غامضة لدينا الشربيني
نشرت الفنانة شرين رضا، فيديو جديد لها، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ، عبر خاصية "ستوري".

وكانت شرين في الفيديو تقول :" دينا أقول أنا ولا تقولي أنتي".

من ناحية أخرى شاركت شرين رضا، في فيلم الفيل الأزرق الجزء الأول والثاني، مع النجم كريم عبدالعزيز، ونيلي كريم، وإنضمت لهك في الجزء الثاني النجمة هند صبري، كما يظهر الفنان إياد نصار، وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والفيلم من تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سنيرجي.

يذكر أن شاركت "شيرين" في العديد من الأفلام منها "تراب الماس" ، "هيبتا"، "نوارة" ، "الفيل الازرق"، "خارج الخدمة"، "كدبة كل يوم"، "أشرف حرامي".

بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المسلسلات مثل "حجر جهنم، "لدينا أقوال أخرى"، "فوق مستوى الشبهات"، "الميزان"، "لحظات حرجة"، "بدون ذكر أسماء"، "المرافعة"، "الصفعة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل حق عرب الحلقة 22 .. كيف سيأخذ العوضي حقه من رياض الخولي بعد ضربه؟
التالى نيللي كريم ترد على انتصار وباسم سمرة: آه يا كبار أنا بتعلم منكمالإثنين 01/أبريل/2024 - 11:43 ص خرجت الفنانة نيللي كريم عن صمتها لترد على الأحاديث المتكررة من الفنانة انتصار والفنان باسم سمرة حول أنها تتلمذت وتعلمت الأداء التمثيلي من خلالهما أثناء تصوير مسلسل ذات.. وقالت نيللي كريم: أنا بتعلم طول الوقت واه طبعًا اتعلمت من باسم لأن باسم أستاذ كبير لأن مسلسل ذات كان مسلسل كبير وكان دوري يخض وكنا