أخبار عاجلة

مسلسلات رمضان .. محمد رمضان إجازة من تصوير موسى 4 أيام

مسلسلات رمضان .. محمد رمضان إجازة من تصوير موسى 4 أيام
مسلسلات رمضان 2021.. محمد رمضان إجازة من تصوير موسى 4 أيام
يحصل الفنان محمد رمضان على إجازة لمدة 4 أيام من تصوير أحداث دوره في مسلسل موسي الذى يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ، والمقرر عرض الحلقة الأولى منه غدًا.

وعلمت فيتو أن سبب الإجازة لسفره لدبي لتصوير أحد الكليبات الجديدة الخاصة به، ومن المقرر أن يعود 3 رمضان ليستكمل تصوير أحداث مسلسله موسي.

قصة مسلسل موسى 
المسلسل الجديد يقدم فيه محمد رمضان شخصية شاب صعيدي في حقبة الأربعينات، يسعى للإنفاق على أسرته، ويطارد من قبل جنود الاحتلال الإنجليزي، يتعرض لازمة كبيرة بعد فقد حبيبته وهروب شقيقته كما يذهب للقاهرة ويحول مسار حياته تماما ويغير ملابسه ويصبح من رجال الأعمال الذين يعملون في الاستيراد والتصدير ويعرف فتاة أخرى.

أبطال مسلسل موسى
ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مواعيد العرض والقنوات الناقلة
ونكشف خلال هذا التقرير موعد بدء عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان الذي ينافس بقوة خلال الموسم الرمضاني القادم، ويعرض عبر شبكة قنوات DMC الفضائية من خلال القناة العامة وقناة الدراما كما يعرض عبر البث الخليجي لشبكة قنوات MBC.

ويبدأ العرض الأول لمسلسل موسى من بطولة محمد رمضان بداية من التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من شهر رمضان الكريم، كما يعرض بعدها عبر قناة الدراما وفي الوقت نفسه يعرض على قنوات إم بي سي، وتشهد الساعات القادمة وضع القنوات الفضائية الخريطة البرامجية النهائية والمواعيد النهائية لمسلسلاتها الرمضاني بالساعات وتعلنها لجمهورها مساء الإثنين حتى تسعد الجمهور للأعمال التي يشاهدونها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف