أخبار عاجلة

سوزان نجم الدين: مشهد جريء في الحمام وراء مقاطعة شقيقي لي | فيديو

سوزان نجم الدين: مشهد جريء في الحمام وراء مقاطعة شقيقي لي | فيديو
سوزان نجم الدين: مشهد جريء في الحمام وراء مقاطعة شقيقي لي | فيديو
أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أن شخصيتها فى مسلسل "امرأة من رماد" من أجمل الأدوار الفنية التى قدمتها فى حياتها خلال مشوارها الفني.


مشهد جريء
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "يوم ليك" تقديم الإعلامية سمر يسري، المذاع على فضائية "الحياة"، أنها كانت تفكر فى اعتزال الفن لعدم قدرتها على العمل، مشيرة إلى أن المسلسل كان به مشهد لتغيير ملابسها داخل الحمام، فظهرت أجزاء من جسدها.

سوزان نجم الدين عارية
واستطردت: "المشهد كان جريئًا وعندما شاهدته استغربت جدًا، لأنه أنا مينفعش أصور مشاهد كهذه، وعندما عرض المسلسل شاهده أخي، ولهذا السبب قاطعني عامًا ونصف العام، بالإضافة إلى أن هناك بعض المغرضين تصيدوا المشهد وأرسلوها لأخواتي على هواتفهم عبر خاصية الواتس أب، وأنشأوا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وجمعوا عليها كافة المشاهد التى ظهرت فيها وكتبوا على الفيديوهات شوفوا سوزان نجم الدين عارية".

حذف المشهد
وتابعت: "تحدثت مع مخرج مسلسل امراة من رماد وطلبت منه حذف تلك اللقطة وشرحت له وجهة نظري فوافق وتم حذفها لكنها ما زالت موجودة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب".

والفنانة سوزان نجم الدين ولدت وتربت وترعرعت في الدريكيش السورية، ووالدها هو نجم الدين الصالح، شاعر ومحام، ووالدتها هي الشاعرة دولة العباس، محامية وعضوة في اتحاد الكتاب العرب.

تزوجت عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم، وبقيت في بلدتها الدريكيش حتى نالت الشهادة الثانوية ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة تخصص عمارة.

و في سنة أولى هندسة عملت كراقصة باليه وفولكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت معها خلال عام ونصف العام معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية، خلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة.

وأغنت الدراما السورية والعربية بأعمال أعتبرت حجر أساس في الدراما السورية كمسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت إسماعيل أنزور.

وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية المصرية آخرها مسلسل "ابن أصول" مع الفنان والمطرب حمادة هلال، الذي أحدث ضجة وأصبحت سوزان نجم الدين مثار حديث السوشيال ميديا وقت عرضه.

وتمتلك ناديا رياضيا اسمه تشامبيونز في أوتوستراد المزة في دمشق، بالاضافة إلى شركة إنتاج فني اسمها (سنا للإنتاج الفني) والاسم إختصارًا لإسمها ومأخوذ من (أول حرف س من سوزان ون من نجم وا من الدين).

وتشغل منصب الأمين العام المساعد لاتحاد المنتجين العرب لبلاد الشام منذ عام 2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل موسى الحلقة 27.. حلاوتهم حامل فى شهورها الأولى
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف