أخبار عاجلة
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين -

"اليوم السابع" يٌكرم النجم محمد سعد عن مشواره الفنى

كرمت مؤسسة "اليوم السابع" النجم محمد سعد، عن مشواره الفني الحافل بالأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، والذى كان فى استقباله.

محمد سعد بندوة اليوم السابع (1)

وأقام قسم الفن معه ندوة فنية تحدث فيه النجم الكوميدى الكبير عن مشواره الفنى، الذى يمتد لأكثر من 25 عامًا، كما أجرى لقاء مع تليفزيون اليوم السابع، سيتم عرضه لاحقا.

محمد سعد بندوة اليوم السابع (2)

وتحدث سعد خلال الندوة التى أقامها اليوم السابع عن بدايته في دخول مجال التمثيل وسبب نجاح شخصية اللمبى إلى وقتنا هذا وعن فكرتها، كما تحدث عن تغيير جلده في فيلم "الكنز" وتقديمه دورا بعيدا عن الكوميدى والسبب بصمة المخرج شريف عرفة، وتحدث عن أغنية "حبوب جراءة" التى طرحها من فترة وكواليس تحضيراته لها، بالإضافة إلى طرحه عددا من الأغانى في الفترة المقبلة، كما تطرق الحديث عن ذكريات فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين وذكرياته مع الراحل حسنى حسنى الذى شاركه في معظم أفلامه والذى وصفه بالأب الروحى له .

الفنان محمد سعد (1)

وأجرى النجم محمد سعد جولة داخل صالة تحرير "اليوم السابع"، واستقبله الزملاء بالأقسام المختلفة والتقطوا معه الصور التذكارية.

وطرح مؤخرا سعد أغنيته الجديدة "حبوب جراءة" على طريقة الفيديو كليب، على قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وقدم في الكليب شخصياته الكوميدية التي ظهر بها من قبل فى أعماله السينمائية منها "اللمبي"، و"كتكوت"،"بوحة"، والأغنية من كلمات حسين جمال فانتا، وألحان تيم البم، وتوزيع أحمد الخضري.

الفنان محمد سعد (2)

 

الفنان محمد سعد (3)

 

 

الفنان محمد سعد (4)

 

 

-محمد-سعد-بندوة-اليوم-السابع-(2)

 

 

-محمد-سعد-بندوة-اليوم-السابع-(3)

 

 

-محمد-سعد-بندوة-اليوم-السابع-(4)

 

-محمد-سعد-بندوة-اليوم-السابع-(7)

 

 

-محمد-سعد-بندوة-اليوم-السابع-(8)

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف