أخبار عاجلة

درة وزوجها ولطيفة وعلى معلول مع الرئيس قيس سعيد بالسفارة التونسية بالقاهرة.. صور

التقت النجمة درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، مع الرئيس التونسي قيس سعيد، بصحبة عدد من النجوم التونسيين منهم المطربة لطيفة، ونجم النادي الأهلي علي معلول، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنانة سناء يوسف خلال حفل بمقر السفارة التونسية بالقاهرة.

تدوينة درة
تدوينة درة
درة وزوجها مع الرئيس التونسي
درة وزوجها مع الرئيس التونسي

ونشرت درة مجموعة صور من اللقاء عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق: "شرفنا اليوم لقاء رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد في مقر السفارة التونسية بالقاهرة".

 

نجوم تونس في مصر
نجوم تونس في مصر
نجوم تونس مع السفير التونسي
نجوم تونس مع السفير التونسي
درة وهاني سعد
درة وهاني سعد

 

درة
درة

 

هاني سعد وعلي معلول
هاني سعد وعلي معلول

ويزور الرئيس التونسى قيس سعيد مصر، فى واحدة من الزيارات المهمة التى يحتفى بها الجميع على المستويات الرسمية والشعبية، وذلك لما بين البلدين من تاريخ واحد يجمعهما فى كل خير، ومن ذلك ما حدث فى قصة السلام الوطنى التونسى.

وأجرى الرئيس التونسى قيس سعيد، مساء أمس السبت، يرافقه وزير السياحة والآثار المصرى الدكتور خالد العنانى، جولة فى بعض المواقع التاريخية بالقاهرة الفاطمية والمواقع التاريخية والدينية، بينها مسجد الحسين وشارع المعز.

وزار اليوم الرئيس التونسى قيس سعيد، قبر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، على هامش زيارته لمصر، حيث كتب فى كلمه فى دفتر الزيارات قال فيها: "وقفت اليوم أمام ضريح الزعيم جمال عبد الناصر مترحما على روحه الطاهرة ومتذكرا مواقفه.. كنا فى تونس نتابع خطبه، ولا زالت مواقفه حاضرة فى أذهان الكثير.. رحمه الله رحمة واسعة وألحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد شية: "ماخدتش ولا مليم من السبكي على آه لو لعبت يازهر| فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف