أخبار عاجلة
4 نصائح للسيطرة على الغضب في رمضان -
تعليمات خاصة لمصطفى فتحى قبل مواجهة الأهلى -

غادة عبد الرازق: واثقة من نجاح لحم غزال علشان المخرج بتاع ربنا وتقي

غادة عبد الرازق: واثقة من نجاح لحم غزال علشان المخرج بتاع ربنا وتقي
غادة عبد الرازق: واثقة من نجاح لحم غزال علشان المخرج بتاع ربنا وتقي
قالت الفنانة غادة عبد الرازق: "شخصيتي في مسلسل "لحم غزال" طالعة بنت بلد أوي وجدعة، تعمل بائعة "سقط لحمة"، وتصل لمرحلة أن تكون مالكة كل الأشياء".

اللون الشعبي
وتابعت خلال لقائها ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "بحب أعيش في الشخصية وأخليها تتملكني، وحسيت أني محتاجة أرجع للون للشعبي دلوقتي من خلال "لحم غزال"، وعيني زغللت السنة دي على اللون ده".

أماكن تصوير المسلسل
وأضافت: "رغم أن تصوير المسلسل في لبنان لكن الأجواء مصرية بنسبة 100%، وحاسة في التصوير بأجواء الانتعاش في جو بيروت، وعيشت حالة المنطقة الشعبية في مصر، وعلشان كده أنا في قمة سعادتي بالمسلسل".

تفاصيل شخصية غزال

وأردفت: "شخصية غزال جيبت تفاصيلها من أعمال تليفزيونية وسينمائية سابقة، وواخدة المسلسل تحدي لنفسي، وبذلنا جهدًا في التصوير غير طبيعي، وكل المشاهد صعبة ومتعبة ومرهقة جدًا، وقلت للفريق كل مشهد كمين معمول لنا بسبب صعوبته".

أغاني المهرجانات
وأشارت إلى أن مسلسل "لحم غزال" يحمل توظيفًا لأغاني المهرجانات في بعض المشاهد.

مخرج لحم غزال
وتابعت: "بتعامل مع مخرج محترم وبتاع ربنا وتقي، وعلشان كده حاسة بنجاح المسلسل".

مسلسل لحم الغزال

وشهدت كواليس مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق "خناقة" شعبية في المدبح الذي تعمل به مع بعض السيدات العاملات معها في المدبح بسبب انجذاب المعلم لها، والذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

وخلال أحداث العمل يطلب عمرو عبد الجليل الزواج من غادة عبد الرازق، لأنها تعتبر من أجمل الفتيات اللاتي تعمل في المدبح.

شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل لحم الغزال

وتبدأ الخلافات بينها وشقيقتها في العمل بسبب عدم رضاها عن عمل شقيقتها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

أبطال مسلسل لحم الغزال

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق: وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.

وتم تغيير اسم المسلسل من موسم الحساب، إلى دم الغزال، ثم إلى لحم غزال، واستقر صناع العمل على هذا الاسم ولم يتم تغييره.

ومن ناحية أخرى وأكملت غادة عبد الرازق فيلمها الجديد "حفلة 9"، وعادت إلى السينما بعد غيابها سنوات طويلة، وكان آخر أفلامها فيلم "كارما" مع الفنانة زينة والفنان عمرو سعد والمخرج خالد يوسف.

في فيلم "حفلة 9" تجسد دور "راقصة الباليه المعتزلة"، وشارك في البطولة عدد من النجوم منهم طارق لطفي، كمال أبو رية، إيهاب فهمي، نهال عنبر، أحمد وفيق، طارق صبري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على أجر مي حلمي ومحمد رشاد في برنامج شيخ الحارة والجريئة
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)