أخبار عاجلة
جدول ترتيب الدورى الإسباني -
أول تعليق من حارس الأهلي بعد الفوز على الزمالك -
الشيخ صالح طه صابر.. رحل وترك الأثر -

جومانا مراد فى أول تعليق بعد وفاة ابنتها: تبقى إرادة الله فوق كل شىء

وجهت الفنانة جومانا مراد رسالة شكر لكل من تقدم لها ولزوجها بواجب العزاء في أول تعليق لها بعد وفاة طفلتها، وكتبت جومانا على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك: "نتقدم أنا وزوجي ربيع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبة ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي".


جومانا مراد على فيس بوك

 

وأضافت جومانا مراد، في رسالتها: "كل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب وتبقى إرادة الله فوق كل شيء، والحمد لله على قضاء الله وقدره حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه".

وكانت ابنة الفنانة جومانا مراد توفيت، حيث نشرت صورتها على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام" وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد" الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضل راجل الحلقة 5.. "خوفا من الفضيحة" ياسر جلال يرفض الذهاب إلى النيابة
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)