أخبار عاجلة
حبس 4 تجار مخدرات بتهمة غسل 45 مليون جنيه بسوهاج -
الشلل الرعاش.. 7 ملايين مريض والسبب غامض -
نصائح غذائية تساعدك في تجنب العطش طوال رمضان -
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة بالدوري -

دور العرض الفرنسية تستقبل اليوم فيلم The Father

دور العرض الفرنسية تستقبل اليوم فيلم The Father
دور العرض الفرنسية تستقبل اليوم فيلم The Father

تستقبل دور العرض الفرنسية اليوم الأربعاء  فيلم "الأب - The Father" من إخراج فلوريان زيلر وذلك وفقا لموقع imdb، وهو الفيلم الذي شهد مهرجان القاهرة السينمائي علي عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا.

الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله. 

الفيلم الذي وضعه المتابعون للسينما في صدارة الأعمال التي تنافس على جوائز الأوسكار المقبلة، يقدم فيه دور الأب، آنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومنها الأوسكار والبافتا وإيمي وسيسل بي دوميل، وتشاركه البطولة في دور الابنة الممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان، كما يشارك أيضا الممثل الإنجليزي روفَس سيوَل في دور زوج الابنة.

وينافس الفيلم في سباق الأوسكار علي جائزة  أفضل فيلم مع التالي

Judas and the Black Messiah

 

Mank

 

Minari

 

Nomadland

 

Promising Young Woman

 

Sound of Metal

 

The Trial of the Chicago 7

 

  

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البرومو الرسمي لمسلسل نجيب زاهي زركش
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)