مسلسلات رمضان .. أبطال "اللعبة" يجتمعون في عمل درامي جديد خلال رمضان

مسلسلات رمضان .. أبطال "اللعبة" يجتمعون في عمل درامي جديد خلال رمضان
مسلسلات رمضان 2021.. أبطال "اللعبة" يجتمعون في عمل درامي جديد خلال رمضان
يجتمع الفنانون شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل، في مسلسل جديد يبث في رمضان ، عبر إذاعة الراديو 9090، وذلك بعد النجاح الذي حققه الثلاثي سويًا في مسلسل "اللعبة".

مسلسل كوكو واوا
وقرر شيكو وهشام وميرنا، خوض السباق الرمضاني من خلال تجربة مختلفة، وجديدة عليهم وهي تجربة المسلسل الإذاعي "كوكو واوا"، ويعتبر أول مسلسل إذاعى فئة 3d فى الراديو بتقنية الصوت المجسم والمؤثرات.

موعد إذاعة المسلسل
ويذاع المسلسل على الراديو 9090، يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا إلى الثالثة والنصف، ويعاد في الحادية عشرة صباحًا.

احداث المسلسل
تدور الأحداث في إطار كوميدى عن "الكلب كوكو والقط واوا" والفرق بين حياة القطط والكلاب، والصراع بينهما ومن خلال هذا الصراع يتم طرح مشكلات وظواهر جديدة وغريبة على المجتمع.

المسلسل من بطولة شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل وياسر الطوجي.
تدور بشكل كوميدى عن "الكلب كوكو والقط واوا "والفرق بين حياة القطط والكلاب، الصراع بينهما ومن خلال هذا الصراع نناقش مشكلات وظواهر جديدة وغريبة على مجتمعنا.

من جانبه صرح الفنان شيكو أن فريق العمل بالكامل كان متخوفا بشكل كبير من ردود فعل الجمهور حول الجزء الثاني من مسلسل اللعبة، لأن الجزء الأول من العمل كان "عامل شغل كبير جدا"، عندما عُرض على منصة شاهد، وتم عرضه أيضًا في رمضان الماضي، وتركنا نهاية العمل  مفتوحة، والجميع طلب وقتها أن يكون هناك جزء ثان من العمل ثم طلب أن يكون هناك جزء ثالث.

واضاف ان أفضل تعليق تلقاه على اللعبة 2 أن بعض الأسر يحرصون دوما على أن يشاهد أطفالهم أعمالا أجنبية، لكني فوجئت برسالة منهم أكدوا خلالها أن أطفالهم متمسكون بمسلسل اللعبة، وأنهم يتجمعون كأسرة لمشاهدة العمل، وإنه كان له فضل في عودة لمة العيلة، وفكرت المسلسل جذبت أجيالا كتيرة بفكرة التحدى.

واوضح ان الصعوبات في العمل، لها جوانب كثيرة وأهمها: توصيل الرسالة للجمهور بالشكل المطلوب، بجانب أن الأعمال الكوميدية ليست مثل باقي الأعمال؛ لأن رسالتها تكون قوية، ولابد أن يكون إفيهات ومواقف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقع إماراتي يبرز انفراد «فيتو» بطلاق سامح سامي لـ هالة صدقي على الهواء
التالى أنغام: أرفع رأسي وأفتخر بمصريتي وعروبتي