أخبار عاجلة
أول تعليق من حماس على القصف الإسرائيلي لقطاع غزة -
الزمالك يدرس صرف النظر عن نجمه المعار -
ديباي يقترب من برشلونة وهذا موعد الإعلان الرسمي -
اللياقة في ساعة آبل .. طريقة وضع أهدافك الخاصة -

شقيقة روبى تنفى إصابتهما بفيروس كورونا

انتشر فى الساعات الأخيرة خبر إصابة الفنانة روبى بفيروس كورونا قبل ساعات من تواجدها فى إحدى الحفلات التى كانت من المقرر أن تقام مساء أمس الثلاثاء، وقيل إنها شعرت بأعراض بسيطة وخضعت لتحليل كورونا وجاءت النتيجة إيجابية واعتذرت عن تواجدها فى الحفل وأعلنت خضوعها للعزل المنزلى، ليتبين بعد ذلك أنها شائعة، حيث أكد مصدر مقرب من روبى عدم إصابتها بالفيروس.

 

وكشفت كوكى شقيقة الفنانة روبى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، أنها شائعة وذلك من خلال حسابها موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقالت: "الحمد لله أنا وروبى معنداش كورونا وإحنا كويسين الحمد لله معرفش الصراحة مين من مصلحته يطلع شائعة زى دى".

 

حساب كوكي شقيقة روبي

 

وعادت الفنانة روبى إلى عالم الغناء بعد غياب طويل بألبوم جديد يحمل اسم "حتة تانية"، والذى روجت له مؤخرا فى حفل أقيم عند سفح الأهرامات، وتصدرت محركات البحث والسوشيال ميديا مشاهد رقصها التى تفاعل معه الآلاف.

 

الألبوم أكد أن روبى دائما "فى حتة تانية" على السوشيال ميديا، فهى من أكثر النجمات التى تحتفى بها مواقع التواصل ومتابعيها باستمرار، ويرى الجمهور فيها الجمال المصرى الأصيل من ملامح وسمار البشرة ومواصفات أخرى، يعتبرها الكثيرون أيقونة فريدة تركت بصمة مميزة فى الرقص والغناء والتمثيل.

 

اسمها الحقيقى هو رانيا حسين، ومن مواليد أكتوبر، درست القانون فى جامعة بنى سويف، وظهرت للمرة الأولى من خلال دور صغير فى فيلم "فيلم ثقافى"، وبعدها فيلم "سكوت حنصور" من إخراج الراحل يوسف شاهين الذى اختار لها اسمها الفنى، وعرفت بأول أغانيها وهى "ليه بيدارى كدا" ففتحت أمامها عالم الشهرة عام 2003 وأثارت جدلا كبيرا، وقدمت روبى أعمال درامية سينمائية مميزة، وشهدت تطورها ونضجها الفنى من عمل لآخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها