أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب الأردن وجنوب إسرائيل -
تقييم ضعيف لفيلم جايسون ستاثام Wrath of Man -

سهر الصايغ: "أى بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب هتلاقي نفسها في الطاووس"

سهر الصايغ: "أى بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب هتلاقي نفسها في الطاووس"
سهر الصايغ: "أى بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب هتلاقي نفسها في الطاووس"

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بردود الأفعال حول البرومو الرسمي لمسلسلها "الطاووس" الذى تشارك فيه مع النجم السوري جمال سليمان، مشيرة إلى أنها دائما تختار القضايا المختلفة لتظهر فيها.

وقالت الصايغ في تصريحات لـ"فيتو": إن أى فتاة تعرضت للتحرش أو الأغتصاب ستجد نفسها في العمل، وستشعر أن المسلسل يتناول كل ما تعرضت له، مشيرة إلى أنها ليست قضية بعنيها للإسقاط على أزمة كبيرة تحدث كل يوم.

Image1_420217112013201172790.jpg
أكدت أنها تعتز بالعمل مع الفنان السوري جمال سليمان، موضحة إنها لو عرضت عليها التجربة مرة أخرى ستكررها، ولن تتردد في قبول العمل معه.

وتلعب سهر الصايغ شخصية فتاة تتعرض لحادث اغتصاب من 4 شباب مدللين من أبناء أصحاب السلطة والنفوذ، لتصبح لا حول لها ولا قوة، وتلجأ إلى محام ويتولى دوره النجم جمال سليمان من أجل الدفاع عنها.

وبالفعل يوافق من أجل استرداد حق هذه الفتاة، الأمر الذي يجعله يتعرض للعديد من المشاكل، منها تعرضه للضرب المبرح من قبل هؤلاء الشباب، الذي يحتمي كل منهم إلى سلطته ونفوذه، وهم على يقين بأن العدل لن يأخذ مجراه، وتعرض الصراع بين أصحاب النفوذ والفتاة المغتصبة.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل يسعى رؤوف عبد العزيز لتأكيد الوحدة الوطنية من خلال احتضان سيدة مسيحية والتي تقوم بدورها الفنانة القديرة سميحة أيوب، للفتاة المغتصبة ومساعدتها في تجاوز هذه المحنة.

وتقلب أحداث القضية للراى العام حيث تقوم إحدى السيدات التي تعمل في حقوق المرأة في مساندة سهر الصايغ كى تصل لحقها، وتصبح قضية رأى عام.

وطرح المخرج رؤوف عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البرومو الرسمي لـ مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، والذي يظهر ملامح الشخصيات التي يتناولها العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل .

برومو مسلسل الطاووس

يسلط المخرج رؤوف عبد العزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على أحد القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها، ويرفع البرومو الحرج ويكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرآة، عندما يتحول فيها البشر إلى ما لا يشبه حتى الحيوانات، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، لذلك مازالت قضايا الاغتصاب والتحرش أزمة نعانى منها.

فريق مسلسل الطاووس

يشار إلى أن مسلسل الطاووس من بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. ثاني إطلالات محمد فراج وبسنت شوقي بحفل الزفاف | فيديو وصور
التالى حفل توزيع جوائز مهرجان المركز الكاثوليكى بحضور حسين فهمى وإلهام شاهين