أخبار عاجلة
أبرز أخبار (الخميس) عبر ⁧ترند عكاظ⁩ -

فيفي عبده تعلن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا

فيفي عبده تعلن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا
فيفي عبده تعلن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا
أعلنت الفنانة فيفي عبده عن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب فيفي عبده: "الحمد لله أخدت الجرعة الثانية من لقاح كورونا بس طبعاً لسه هفضل محافظة علي كل احتياطات الوقاية من كورونا عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكم من نفسكم واللى حواليكم وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح ربنا يحمى الجميع وتحيا مصر".

Image1_420216111917202610899.jpg

رسالة ابنة فيفي عبده لها في عيد الأم

وكانت عزة مجاهد هنأت والدتها الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بصورة تجمعهما، معلقة عليها: "كل سنة وانتي طيبة يا أمي، كل سنة وانتي سندي وظهري، كل سنة وانتي حبيبتي وصاحبتي ربنا يديكي الصحة وطول العمر بحبك".

تفاعل فيفي عبده مع ابنتها
من ناحيتها، ردت فيفي عبده على تهنئة ابنتها لها، قائلة: "وأنتي طيبة يا روح وقلب ماما، أنتي اللي سندي وصاحبتي، بحبك أوي يا روحي، كل سنة وأنتي طيبة، يبعد عنك كل شر ويحفظك ويخليكي لي دائما كدة سندي وظهري، قولوا آمين يا رب العالمين".

رسالة فيفي عبده في عيد الأم

ومن جانبها وجهت فيفي عبده رسالة مصورة إلى كل متابعيها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" بمناسبة عيد الأم، والذي هنأت فيه كل الأمهات في العالم العربي وأوروبا، مؤكدة لمتابعيها على أهمية الاحتفال بعيد الأم، وناشدت الجميع بالاهتمام بأمهاتهن وتدليلهن إلى أقصى درجة، لافتة إلى أنها يتيمة الأب والأم.

رسالة فيفي عبده لأمها في عيد الأم

ونشرت فيفي عبده صورة تجمعها بوالدتها الراحلة، وعلقت عليها قائلة: "الله يرحمك يا أمي مش لاقية كلام أقوله بس عايزة أقلك انتي وحشتيني أوي الله يرحمك يا رب".

وكان صفحات السوشيال ميديا خلال الفترة الاخيرة، شهدت تداول شائعات بتدهور الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده، وتصاعدت وتيرة بعض تلك الشائعات بإعلان بعض الصفحات المجهولة عن وفاة الفنانة والراقصة الاستعراضية.

وفي رد صريح من جانب فيفي عبده قامت بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام"، وعلقت عليه: "‏الفيديو ده لعيد الأم كل سنة وكل الأمهات طيبين يا رب بحبكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسلات رمضان 2021.. أمينة خليل تتلقى خبرا صادما في أولى حلقات «خلي بالك من زيزي»
التالى ياسين التهامي يقدم سهرة رمضانية أول مايو المقبل على مسرح النافورة