جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها على سواحل فلوريدا "صور"

خطفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، الأنظار اليها كعادتها، ففي كل ظهور لها تجذب أنظار متابعيها وجمهورها البالغ عددهم 148 مليون متابع عبر إنستجرام، حيث تعد من أكثر النجوم تفاعلاً وظهورها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وفى أحدث ظهور للنجمة العالمية، عبر منصات السوشيال ميديا، شاركت متابعيها وجمهورها، بجلسة تصوير جديدة من كواليس تصدرها غلاف مجلة instylemagazine

ظهرت لوبيز في جلسة التصوير التي شاركت بها متابعيها وهى ترتدي ملابسها باللون الأسود والأبيض، بجانب بعض الميكاب البسيط أمام شواطئ فلوريدا الأمريكية لتعلن تصدرها غلافة المجلة في شهر مايو.

جينيفر لوبيز فى ظهور جديد
جينيفر لوبيز فى ظهور جديد

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

لوبيز بشكل جديد فى أحدث ظهور
لوبيز بشكل جديد فى أحدث ظهور

وكانت قد ظهرت لوبيز برفقة خطيبها أليكس رودريجيز، في إعلان عن نوع فيتامين جديد، حيث كشفت لوبيز عن الحملة الإعلانية على الانستجرام الخاص بها، وهو ما تسبب في طرح سؤال هل الثنائي عادا سويا أم أنهما لم ينفصلا من الأساس.

 

لوبيز على احدى الشواطئ
لوبيز على احدى الشواطئ

 

لوبيز فى أحدث ظهور
لوبيز فى أحدث ظهور

وعلي جانب آخر أمضت جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز بعض الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في جمهورية الدومينيكان، وسط انتشار أخبار تفيد بانفصالهما، حسبما ذكر موقع ديلي ميل، وذلك بعدما نشر لاعب البيسبول لقطات اثناء تواجدة على الجزيرة ، التي تصور بها لوبيز فيلمها القادم Shotgun Wedding.

في حين قال مصدر لمجلة peolpe إن رودريجيز عاد إلى جمهورية الدومينيكان في نهاية هذا الأسبوع حتى يتمكن من قضاء بضعة أيام أخرى مع جينيفر.

وكانت قد أعلنت مصادر مقربة من جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، أنهما سيبقان معًا، وذلك بعد الأنباء التى انتشرت على لسان مصادر أخرى عبر المواقع ووكالات الأنباء العالمية، عن انفصالهما، وقالت المصادر المقربة من الثنائى، إنهما قالا فى بيان مشترك: "نحن نعمل على بعض الأشياء"، وذك وفقا لموقع "people".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة الفنانة المغربية الشهيرة الحاجة الحمداوية عن 91 عاما
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)