أخبار عاجلة
موسيماني يوعد سعد سمير بالمشاركة -

اسما شريف منير تحذف صورها مع زوجها بإنستجرام وسط تكهنات عن انفصالهما

اسما شريف منير تحذف صورها مع زوجها بإنستجرام وسط تكهنات عن انفصالهما
اسما شريف منير تحذف صورها مع زوجها بإنستجرام وسط تكهنات عن انفصالهما
فوجئ متابعو الإعلامية اسما شريف منير بإلغائها متابعة زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، والذي رد عليها بنفس الطريقة وألغى متابعتها أيضا من على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

اسما شريف منير

وحذفت اسما شريف منير كافة الصور التي كانت تجمعها بمحمود حجازي من حسابها بإنستجرام، والتي كان آخرها صورة رومانسية جمعتهما منذ أربعة أيام فقط. 

تفاصيل الأزمة بينهما

ليس هذا فحسب بل إن هناك الكثير من المؤشرات التي تؤكد انفصال اسما عن حجازي، حيث إنها احتفلت بعيد ميلادها في غياب محمود حجازي وعلقت بجملة تؤكد وقوع الانفصال حيث قالت: "كان ناقص ابويا وأخواتي ولورا بس .. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض".

تدوينات اسما تؤكد انفصالها
بل إن اسما نشرت تدوينة عبر خاصة الاستوري بحسابها قالت فيها أيضا: "صدمات كتير عماله تحصلي والحمد لله خير طبعا، بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت وبعدي بيها". 

وأضافت اسما: "كذا شخص اكتشفت حقيقته واتصدمت في ناس قريبة اوي اوي اوي ليا مع اني عمري ما اذيتهم لكن هما اذوني بكل سهولة". 

وكان الثنائي احتفلا بزواجهما في 8 سبتمبر عام 2018 دون الإعلان عنه، الأمر الذي فاجأ العديد من جماهيرهم، فعلق العديد منهم قائلين: "غفلونا".

ونشر العروسان لقطات وصورا من حفل زفافهما، عبر حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وانستجرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد صور الخاتم.. مصدر يكشف تفاصيل زواج أصالة من برلماني يصغرها بـ15 عاما
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)