أخبار عاجلة

متقمص الشخصيات.. كيف وصف هيثم أحمد زكي تأثير الفن في والده

متقمص الشخصيات.. كيف وصف هيثم أحمد زكي تأثير الفن في والده
متقمص الشخصيات.. كيف وصف هيثم أحمد زكي تأثير الفن في والده
يوافق اليوم الأحد 4 أبريل الجاري ذكرى ميلاد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قبل أن يرحل عن عالمنا في شهر نوفمبر من عام 2019، بعد مسيرة قصيرة في الحياة عن عمر ناهز الـ35 عاما.

هيثم أحمد زكي


هيثم أحمد زكي عانى في سنواته الأخيرة من الوحدة، وذلك بعد رحيل والده الفنان الكبير أحمد زكي، وقبله والدته هالة فؤاد عام 1993، حيث أثرت وفاة والديه في حالته النفسية. 

هيثم أحمد زكي ووالده 


علاقة هيثم أحمد زكي كانت قوية بوالده الراحل، واعتبر صديق طفولته وفترة مراهقته الأول، كما كان يحبه كثيرا، حيث شارك معه في فيلم "حليم" من إنتاج عام 2005.

برنامج أنت حر 


وكشف "هيثم" العديد من أسرار وخفايا حياة أبيه الراحل أحمد زكي في اللقاءات التلفزيونية، وكان أبرزها حديثه في برنامج "أنت حر" مع السيناريسيت مدحت العدل على شاشة "cbc".

وحكى هيثم أحمد زكي تفاصيل تأثير الأعمال الفنية على شخصية والده قائلا: "والدي كان يحب عمله كثيرا لدرجة انه كان يتقمص الشخصيات التي قدمها في المنزل وبالأخص شخصية "السادات" لأنها أثرت عليه بشكل كبير، وفي بعض الأوقات كان يشعر بأنه رئيس جمهورية بالفعل".

هيثم أحمد زكي 

بدأ الفنان هيثم زكي مشواره الفني حينما شارك في فيلم "حليم" مع أبيه الراحل أحمد زكي، وكان يجسد شخصية "حليم" في سن الشباب، وحقق نجاحا كبيرا حتى تم إنتاج أول فيلم من بطولته بعنوان "البلياتشو" عام 2007.

ويبلغ رصيد "هيثم" في السينما 7 أفلام، أما في "الشاشة الصغيرة" شارك هيثم زكي في 10 مسلسلات.

وفاة هيثم أحمد زكي


في 7 من نوفمبر عام 2019، فوجئ الوسط الفني برحيل هيثم أحمد زكي، وبالرغم من ملابسات الحادث، إلا أن هذا هو لم يكن الأمر الذي شغل المصريين بقدر انشغالهم بالحزن على هيثم الذي عاش وحيدًا ورحل أيضًا وحيدًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هجمة مرتدة الحلقة 3.. تفجير فى بغداد وسقوط أحمد عز مغشيا عليه ووفاة زميله
التالى ضد الكسر الحلقة 3 .. محمد فراج متهم رسمى فى محاولة قتل زوجته نيللى كريم