أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب الأردن وجنوب إسرائيل -
تقييم ضعيف لفيلم جايسون ستاثام Wrath of Man -

ماجد المصري من داخل كواليس مسلسل "نسل الأغراب"

ماجد المصري من داخل كواليس مسلسل "نسل الأغراب"
ماجد المصري من داخل كواليس مسلسل "نسل الأغراب"
شارك الفنان ماجد المصري، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انتسجرام".

حيث ظهر الفنان ماجد المصري، في الصورة من كواليس مسلسل "نسل الأغراب" مع الفنان احمد السقا وامير كرارة، وعلق على الصورة قائلًا:" مع العالمي ( أحمد السقا) وحبيب قلبي باشا مصر ( امير كراره ) كواليس نسل الاغراب إخراج الجامد محمد سامي ألف مبروك".

في سياق متصل، يواصل الفنان أحمد السقا تصوير باقي مشاهده في مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل ، بجانب الفنان أمير كرارة، ويعتبر من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية، حيث يكثف مخرج العمل محمد سامى التصوير للانتهاء منه تماما قبل انطلاق شهر رمضان.

والمسلسل يجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى في الدراما، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الوسط الفني وأبرزهم مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات حالته الصحية
التالى تقييم ضعيف لفيلم جايسون ستاثام Wrath of Man