أخبار عاجلة
5 مليار و774 مليون ريال حصيلة تخصيص قطاع المطاحن -
حمدي فتحي يعود لتدريبات الأهلي بعد شهر -

هالة فاخر تعلن تفاصيل برنامجها الجديد | فيديو

هالة فاخر تعلن تفاصيل برنامجها الجديد | فيديو
هالة فاخر تعلن تفاصيل برنامجها الجديد | فيديو
كشفت الفنانة هالة فاخر عن إعجابها بفكرة تقديم برامج "توك شو"، موضحة: "بكون حاسة أني قاعدة مع الناس لتوضيح الحقائق لهم، وتوعية أنصاف المتعلمين".

أطفال بلدنا
وأعلنت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع على فضائية "الحياة" عن إعدادها برنامجًا جديدًا بعنوان "أطفال بلدنا" يهدف لتعليم الأطفال، من سن 3 سنوات إلى سن 16 عامًا، تاريخ الدولة المصرية، وعاداتها وتقاليدها وحضارتها.

وأوضحت أن البرنامج يهدف إلى توعية الأطفال من مطلِقي الشائعات، والذين يسعون لتسميم أفكارهم.

كانت الفنانة هالة فاخر اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "الطاووس"، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

اعتذار هالة فاخر جاء مفاجئًا بعد أن كانت أعلنت منذ فترة انضمامها لفريق عمل المسلسل.

يذكر أن الفنانة هالة فاخر تشارك في بطولة مسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة النجم يحيى الفخراني، والذي يخوض به سباق راما رمضان المقبل.

وكانت الصفحة الرسمية للمخرج رؤوف عبد العزيز، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشرت البوستر الرسمي لمسلسله الجديد الطاووس، والمقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

جمال سليمان
وتصدر الفنان جمال سليمان البوستر الرسمي للعمل رفقة الفنانة سميحة أيوب والفنانة الشابة سهر الصايغ، وتم تنفيذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.

مسلسل الطاووس
يشار إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

إلى جانب مجموعة من الشباب الصاعد، وهم: "يوسف الأسدي ريم المصري وشيريهان الشاذلي ومينا نبيل وجورج أشرف".

المسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل الطاووس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر عليه الغموض والتشويق، ويشارك في بطولة بجانب جمال سليمان كل من سهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وفرح الزاهد.

قمر هادي 
يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل قمر هادي، والذي شارك في بطولته كل من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي.

كما يعد كل من مسلسل المواطن إكس، وفيرتيجو، والقيصر، من أهم أعمال المؤلف محمد ناير، هذا إلى جانب أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرز أحداث مسلسل زي القمر مش هنفرح بيكي الحلقة الأخيرة
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)