أخبار عاجلة
ليفربول يدرس التعاقد مع كومان -
هندي يتطوع بـ 409 ساعات في 8 مجالات -

حضور السينمات في كاليفورنيا من 15 أبريل بشرط تلقي لقاح فيروس كورونا

حضور السينمات في كاليفورنيا من 15 أبريل بشرط تلقي لقاح فيروس كورونا
حضور السينمات في كاليفورنيا من 15 أبريل بشرط تلقي لقاح فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة العامة الأمريكية أن الحفلات الموسيقية والمسارح والتجمعات الخاصة الأخرى قد تبدأ مرة أخرى في ولاية كاليفورنيا بدءًا من 15 أبريل، حسبما ذكر موقع variety، ولحضور الأحداث التي أعيد فتحها سيحتاج الأشخاص إلى إثبات أنهم قد تم تطعيمهم بالكامل ضد COVID-19 أو اختبارهم إذا كانوا يعانون من أعراض الفيروس.

 وسيعتمد عدد الضيوف المسموح بهم في الحدث أو التجمع أيضًا على طبقة تقييد الألوان الأربعة التي توجد بها المقاطعة المحددة، حيث تقع لوس أنجلوس حاليًا في الطبقة البرتقالية، مما يخفف بعض القيود، ويزيد من سعة الجمهور عن المستوى الأحمر السابق للمقاطعة، ويسمح للمستوى البرتقالي بالأنشطة التي تقام في أماكن مغلقة بـ150 شخصًا تم تطعيمهم أو أظهروا دليلًا على الاختبار بعدم العدوى.

وكانت قد أعلنت مجموعة Cineworld Group افتتاح دور السينما الأمريكية Regal، اليوم الأحد، مع إصدار محدود لفيلم "Godzilla vs. Kong" وإصدار أوسع لفيلم "Mortal Kombat" اعتبارًا من أبريل 16 من نفس الشهر.

ويتم إعادة فتح دور العرض بالمملكة المتحدة، ثاني أكبر سوق للمجموعة  Cineworld Group، في مايو المقبل، وفقًا لتوجيهات الحكومة هناك، ومن المقرر إعادة فتح دور السينما الداخلية في المملكة المتحدة في 17 مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها