أخبار عاجلة
حبس 4 تجار مخدرات بتهمة غسل 45 مليون جنيه بسوهاج -
الشلل الرعاش.. 7 ملايين مريض والسبب غامض -
نصائح غذائية تساعدك في تجنب العطش طوال رمضان -
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة بالدوري -

حكيم: جالى كورونا مرتين والأولى كنت بتعامل مع الناس معتقدا أنه دور برد

حكيم: جالى كورونا مرتين والأولى كنت بتعامل مع الناس معتقدا أنه دور برد
حكيم: جالى كورونا مرتين والأولى كنت بتعامل مع الناس معتقدا أنه دور برد

قال الفنان حكيم، أثناء استضافته فى برنامج "لايف من الدوبلكس" والذى تقدمه أبلة فاهيتا ويذاع على قناه On، أن والده كان عمدة البلد وكان يرفض فكرة الغناء رفضا تاما ولم يعرف أن ابنه يمتلك صوتا جميلا، وتابع: "بدأت الغناء وأنا فى عمر 13 عاما وكونت فرقة، ولم أشرب سجاير فى حياتى قط، وتعلمت الغناء من خلال المدرسة فكنت فى المرحلة الابتدائية فى مدرسة الراهبات بمغاغا، وكنت دائما أجلس فى حجرة الموسيقى أغنى وأعزف". 

 

وأضاف حكيم: "عندما انتهيت من المرحلة الابتدائية قرروا أن أذهب لمدرسة إعدادى عام حتى أبعد عن الغناء ولكن هناك تطور موضوع الغناء أكثر فلم يجدوا حلا سوى أن ألتحق بالأزهر وبالفعل دخلت الأزهر حتى أنهيت مراحل تعليمى".

 

وأضاف حكيم: "أصيبت بفيروس كورونا مرتين، المرة الأولى العام الماضى ولم أكن أعرف أنى مصاب بالفيروس وكنت أتعامل مع كل الناس بشكل طبيعى فكنت أعتقد أنه دور برد عادى". 

 

وتابع حكيم: "حاولت أن أطور من الأغنية الشعبية وأوصل بها لمكان آخر لأنها تعبر عن الشارع المصرى، وقدمت دويتو مع مطربين أجانب وكان السبب فى ذلك أننى كنت قد وقعت عقد مع شركة أنفرسل ميوزيك فى أمريكا وهى من قدمت لى تسهيلات لعمل تلك الدويتوهات"، وأضاف: "بعد شهرتى كان أبى كلما رأنى قام بالتقاط صورة معى وأنا ما زلت أذهب لبلدى حتى الآن وما زال أصدقائى هناك وبيت العائلة". 

 

يذكر أن المطرب حكيم يتعاون مع الشاعر صلاح مندى في أغنية جديدة بعنوان "كله راح" تحمل طابع الدراما الشعبية، والأغنية من ألحان هانى فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا ومقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة، حسبما أكد شاعر الأغنية لـ "اليوم السابع" مشيراً إلى أنه سعيد بالتعاون للمرة الثانية مع حكيم لأنه يعتبره صوت مميزة وقوي.

 

يشار أن آخر أعمال حكيم، هى أغنية "عدى الغزال" التى اقتربت أعداد مشاهدتها إلى المليون الأول منذ طرحها، نهايات ينايرالماضى، وهى من كلمات وألحان أحمد ناصر وإسلام كابونجا، توزيع إسلام ساسو، ميكساج أحمد جودة، ماسترينج أمير محروس، منتج فنى فايز عزيز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مخططات سيد قطب وطرق تجنيد الضباط.. أبرز أحداث الحلقة السادسة من الاختيار 2
التالى حكيم يأكل سوشى ويرقص بالعصا ويغنى بالإنجليزية مع أبلة فاهيتا