أخبار عاجلة
قائمة بيراميدز لرحلة زامبيا -

مسلسلات رمضان.. مشاهد مؤثرة لـ ياسر جلال على صوت أحمد سعد في «ضل راجل» |فيديو

مسلسلات رمضان.. مشاهد مؤثرة لـ ياسر جلال على صوت أحمد سعد في «ضل راجل» |فيديو
مسلسلات رمضان.. مشاهد مؤثرة لـ ياسر جلال على صوت أحمد سعد في «ضل راجل» |فيديو
نشر المنتج تامر مرسي الأغنية الدعائية لمسلسل "ضل راجل" بطولة النجم ياسر جلال، والذي يشارك في سباق دراما رمضان .

مشهد مؤثر لـ ياسر جلال

الأغنية بعنوان "يا سندي أنت وقوتي" ويغنيها المطرب أحمد سعد مع مشاهد مؤثرة للنجم ياسر جلال، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أبطال مسلسل ضل راجل

"ضل راجل" يشارك في بطولته كل من ياسر جلال، نرمين الفقي، إنعام سالوسة، نور، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، خالد أنور، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

شخصية ياسر جلال

ويجسد ياسر جلال شخصية محامٍ يسكن في إحدى المناطق الشعبية، لكن لديه فضول في الوصول للقمة، فيبدأ التقرب من رجال الأعمال كي يتولى المسئولية القانونية لهم.

ومع مرور الأحداث يتم تدبير قضية غسل أموال له من قبل أحد رجال الأعمال، بعد أن علم عنه كل شيء، ويريد التخلص منه، ولكن يبدأ ياسر جلال الذي يلعب شخصية محام إثبات براءته ويخرج من السجن ويقرر الانتقام ممن قاموا بتلفيق الأمر له.

ويقع في حب الفنان ياسر جلال فتاتان خلال أحداث العمل أولاهما الفنانة اللبنانية نور التي تجسد شخصية ابنة أحد رجال الأعمال، أما الفتاة الأخرى فهي نرمين الفقي التي تسكن معه في الحي الشعبي الذي يعيش فيه، وتحاول التقرب منه، ولكنه لا يريد أي شيء سوى عمله فقط.

وخلال أحداث العمل تحاول شقيقته التي تلعب دورها الفنانة رباب ممتاز أن تتزوج بمن تحب، ولكنه يقنعها بالزواج السري، ويهرب منها هذا الشاب بعد أن ضحك عليها وأوقعها في الرذيلة، بدون أن يعلم شقيقها المحامى.

وتحاول الهرب من المنزل كي تبحث عن هذا الشاب دون أن يعلم شقيقها، وعندما يعلم يلقنها علقة موت، ويحاول أن يصل لهذا الشاب كي ينتقم لشقيقته ويعثر عليه في آخر أحداث العمل، مما يجعل شقيقة ياسر جلال تقع في العديد من المشكلات.

مسلسل سيف الله

وكان الفنان ياسر جلال قد رشح للقيام ببطولة مسلسل "سيف الله" الذي يحكي السيرة الذاتية للقائد الإسلامي خالد بن الوليد، وخرج ياسر ليعلن عن ذلك بنفسه بعد أن اعتذر عنه الفنان عمرو يوسف، إلا أنه لم يمر سوى شهر واحد فقط ليعتذر ياسر أيضا عن بطولة المسلسل دون أن يعلن عن السبب وراء ذلك.

وشارك الفنان ياسر جلال شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "الفتوة" الذي شارك في بطولته الفنان رياض الخولي وأحمد صلاح حسني ومي عمر وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر وهنادي مهنى، وحقق العمل نجاحا كبيراً حيث كان من بين الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في الشهر الكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق درة وزوجها مع الرئيس التونسي قيس سعيد بالسفارة التونسية بالقاهرة.
التالى مسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدة