أخبار عاجلة

يسرا لـ"اليوم السابع": 30 يونيو يوم عظيم في تاريخنا أنقذ مصر من طيور الظلام

يسرا لـ"اليوم السابع": 30 يونيو يوم عظيم في تاريخنا أنقذ مصر من طيور الظلام
يسرا لـ"اليوم السابع": 30 يونيو يوم عظيم في تاريخنا أنقذ مصر من طيور الظلام

كتب علي الكشوطي

الإثنين، 24 يونيو 2024 10:00 ص

قالت النجمة يسرا ، لـ"اليوم السابع" بمناسبة اقتراب يوم 30 يونيو، تلك الثورة التي كان نجوم الفن المصري جزء من شرارتها، إن يوم 30 يونيو هو يوم عظيم في تاريخنا الحديث، يوم ثورة الشعب لإنقاذ مصر من يد الإخوان.

وأشارت النجمة يسرا إلى أنها لا تنسى ذلك اليوم ابدا ولا تنسى دور الفنانين المشاركين في ثورة 30 يونيو وما لهم من دور كبير في التوعية والوقوف بجوار مصر في تلك اللحظات الحاسمة، مؤكدة أن الجميع كان يشعر بالخطر وان مصر في طريق مظلم بعدما سيطر عليها طيور الظلام.

واضافت يسرا أن الأمل في الله كان كبير وفي الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لبى نداء الشعب وقتها وأنقذ مصر من مصير كان محتوما لولا وقوف الشعب لجوار الجيش والقوى الوطنية والمدنية التي اجتمعت على كلمة واحدة وهي تلبية نداء الشعب وعودة مصر المختطفة.

يذكر أن يسرا عُرض لها مؤخراً فيلم شقو فى موسم عيد الفطر السينمائى الماضى، بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للنجمة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي