أخبار عاجلة

تحت شعار "لا ترقص على جرح اخوانك"، حملات تطالب بمقاطعة مهرجان موازينالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:56 م تصدرت هشتاجات عديدة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها X و فيسبوك تطالب بمقاطعة مهرجان موازين المغربي.

تصدرت "هشتاجات" عديدة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها "X" و"فيسبوك" تطالب بمقاطعة مهرجان موازين المغربي.

ورفع المشاركون في حملة مقاطعة مهرجان موازين شعار "لا ترقص على جرح اخوانك" تضامنًا مع فلسطين، حيث عبر العديد منهم عن غضبهم لتنظيم المهرجان هذا العام بينما رفح تباد.

41b289811f.jpg
a6bbf28c75.jpg

وبدأت حملة مقاطعة مهرجان موازين في منتصف شهر مايو الماضي تزامنًا مع بدء الاعلان عن الفنانيين المشاركين في المهرجان، والتي تتضمن قائمة كبيرة من المغنيين العرب والعالميين والمتوقع أن تجذب عدد كبير من الجمهور هذا العام.

d4ebcadf1b.jpg

فكتب احد المشاركين في حملة مقاطعة مهرجان موازين: " من شيم المغاربة أن جنازة في الحي تلغي من اجلها كل مظاهر الفرحة.. فميف ينظم مهرجان موازين ومذبحة وسط كل شعب فلسطين"

a604e43808.jpg

وعلى الجانب الآخر رأي بعض الداعيين للمقاطعة من شباب ان هذا المهرجان ما هو إلا اهدار للمال العام المغربي و"محاولة فاشلة" من الحكومة حتي تلقي اعجاب الجمهور الغربي لتلقي المغرب استحسانهم.

896e4bc5ee.jpg

أعادت دعوات المقاطعة لاذهان المغاربة المقاطعة التي حدثت في عام 2018 آملين أن يكون المشهد مماثل للفيديوهات التي تم نشرها في ذلك الحين.

مهرجان موازين

يعد مهرجان موازين واحد من اكبر مهرجانات الموسيقة في العالم والذي تأسس في عام 2001م، ويتم تنظيمه في العاصمة الرباط وكذلك مدينة سلا كل سنة بحضور العديد من اكبر الاسماء الموسيقية في العالم العربي والغربي كذلك.

مهرجان موازين 2024

وأعلن مهرجان موازين عن عدد كبير من النجوم الموسيقيين العالميين والعرب الذي من المقرر أن يؤدون بداية من 21 يونيو الجاري، وعلى رأسهم مغنية الراب نيكي ميناج، والفنانة انغام، وكارول سماحة، وهيفاء وهبي، وكاميلا كابيلو، والمطرب وأحمد سعد، ورامي عياش، ومحمد رمضان، والموزع الموسيقة ومعني الراب العالمي ميترو بومين، وفرقة الكيبوب ايتيز

8b8527170d.jpg
2fc82247f6.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأثر طفل بسبب غناء أديل له في حفلها بلاس فيجاس (فيديو)الإثنين 03/يونيو/2024 - 01:31 م أديل ، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر، من حفل المغنية البريطانية أديل، الذي أقيم أمس في ولاية لاس فيجاس. ورصد مقطع الفيديو القصير، تأثر طفل وبكاء ه، بسبب عدم تصديقه، أن أديل، ذهبت إلى مقعده في المسرح ووجهت غنائها له. The WWWY high note with a little kid who couldn’t
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي