أخبار عاجلة

تأثر طفل بسبب غناء أديل له في حفلها بلاس فيجاس (فيديو)الإثنين 03/يونيو/2024 - 01:31 م أديل ، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر، من حفل المغنية البريطانية أديل، الذي أقيم أمس في ولاية لاس فيجاس. ورصد مقطع الفيديو القصير، تأثر طفل وبكاء ه، بسبب عدم تصديقه، أن أديل، ذهبت إلى مقعده في المسرح ووجهت غنائها له. The WWWY high note with a little kid who couldn’t

أديل، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر، من حفل المغنية البريطانية أديل، الذي أقيم أمس في ولاية لاس فيجاس.

ورصد مقطع الفيديو القصير، تأثر طفل وبكاءه، بسبب عدم تصديقه، أن أديل، ذهبت إلى مقعده في المسرح ووجهت غنائها له.

2.2 مليون معجب حجزوا تذاكر حفلات آديل في ألمانيا

وكشف تقرير لصحيفة Musikexpress الألمانية، أن أكثر من 2.2 مليون شخص قاموا بالتسجيل، للحصول على تذاكر، لحضور حفلات أديل المقرر إقامتها في ميونيخ، خلال شهر أغسطس المقبل.

حفلات آديل في ميونخ

وأعلنت المغنية البريطانية، آديل، عن تقديمها لسلسلة من الحفلات في مدينة ميونخ الألمانية.

Sturdy Play sports educate موقع اديل wheel federation brake

ونشرت آديل عبر حسابها الرسمي على موقع "آكس"، تغريدة، أعلنت فيها عن تقديمها لعدد من العروض الغنائية، في ميونيخ، وتحديدا في ساحة مفتوحة، تم إنشاؤها خصيصًا لهذه العروض، تبلغ سعتها 80 ألف متفرج.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روبرت دي نيرو يعلق على حكم إدانة دونالد ترامب: العدالة تتحقق
التالى تحت شعار "لا ترقص على جرح اخوانك"، حملات تطالب بمقاطعة مهرجان موازينالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:56 م تصدرت هشتاجات عديدة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها X و فيسبوك تطالب بمقاطعة مهرجان موازين المغربي.