أخبار عاجلة

نشوى جاد وسوسن بدر ومحمود رشاد يحضرون عرض الجزء الثانى من وثائقى "أم الدنيا"

وصل كل من نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، والنجمة سوسن بدر والمخرج محمود رشاد، إلى العرض الخاص للجزء الثانى من سلسلة أم الدنيا الوثائقية داخل الكاتدرائية واحتفالية دخول العائلة المقدسة إلى أرض مصر.

وطرحت منصة watch it الإلكترونية البرومو التشويقي الرسمي للجزء الثاني من سلسلة "أم الدنيا" الوثائقية، وشهد البرومو ظهور النجمة سوسن بدر بطلة السلسلة، وهي تتحدث عن أهم المحطات التاريخية التي تستعرضها السلسلة بداية من العصر الروماني مرورًا بتاريخ اليهود في مصر ومولد السيد المسيح ورحلة العائلة المقدسة، وحتى قدوم الجيش الإسلامي، وحتى العصر الفاطمي.

سلسلة أم الدنيا بطولة سوسن بدر، وإخراج ورؤية محمود رشاد، مدير تصوير بسام إبراهيم.

وكان الجزء الأول من السلسلة عرض حصريًا على المنصة العام الماضي، حيث تسرد السلسلة بإطار تشويقي وإنساني بسيط وملم بتاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث.

وتبدأ سلسلة الأفلام بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين و عصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسرات، والحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

نشوى جاد وسوسن بدر ومحمود رشاد يحضرون العرض الخاص للجزء الثانى من سلسلة أم الدنيا الوثائقية داخل الكاتدرائية (1)
محمود رشاد يحضر العرض الخاص للجزء الثانى من سلسلة أم الدنيا

 

 

نشوى جاد وسوسن بدر ومحمود رشاد يحضرون العرض الخاص للجزء الثانى من سلسلة أم الدنيا الوثائقية داخل الكاتدرائية (3)
 سوسن بدر 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد غزي، من هو سامي في مسلسل "دواعي السفر"السبت 01/يونيو/2024 - 04:01 م لفت الفنان الشاب أحمد غزي الأنظار في مسلسل “دواعي السفر” بشخصية سامي، وهو شاب ناجح في الخارج، وقرر أن يأتي إلى مصر ليعمل “جرسون” بأحد المقاهي ليعيش حياة الناس العادية..
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي