أخبار عاجلة

أحمد غزي، من هو سامي في مسلسل "دواعي السفر"السبت 01/يونيو/2024 - 04:01 م لفت الفنان الشاب أحمد غزي الأنظار في مسلسل “دواعي السفر” بشخصية سامي، وهو شاب ناجح في الخارج، وقرر أن يأتي إلى مصر ليعمل “جرسون” بأحد المقاهي ليعيش حياة الناس العادية..

لفت الفنان الشاب أحمد غزي الأنظار في مسلسل “دواعي السفر” بشخصية سامي، وهو شاب ناجح في الخارج، وقرر أن يأتي إلى مصر ليعمل “جرسون” بأحد المقاهي ليعيش حياة الناس العادية.

3ac2d5cc60.jpg

من هو أحمد غزي؟ 

وأحمد غزي هو ممثل مصري درس إدارة الأعمال بجامعة ليدز بإنجلترا، وبدأ أول خطواته في تحقيق شغفه بالتمثيل من خلال تجسيده لشخصية Mo في الفيلم القصير Walkout 1 الذي عُرض في لندن .

0ec504ed43.jpg

عادي غزي إلى مصر، وشارك في موسم رمضان في ثلاث مسلسلات، هي: الاختيار 2 مع كريم عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي، ليشارك بعدها في مسلسل 60 دقيقة مع ياسمين رئيس ومحمود نصر.

0996a585b4.jpg

كما جسد شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه ضمن أحداث المسلسل البريطاني The Crown في الجزء الخامس.

46a3066aef.jpg

وشارك كذلك في مسلسل ضرب نار بشخصية طارق وابن عثمان في رسالة الإمام، وسعد في مسلسل الحشاشين وششتاوي في فيلم الحريفة، ومؤخرًا في مسلسل دواعي السفر

موضوعات وقضايا يناقشها مسلسل “دواعي السفر” 

ومن أبرز الموضوعات التي يناقشها مسلسل “دواعي السفر” الوحدة وآثارها السلبية على حياة البشر، وكيف أنها ممكن أن تقود الإنسان إلى أسوأ القرارات، لذا فإن أبطال المسلسل على اختلاف مسارات حياتهم يعانوا من الوحدة ويجدون في بعضهم البعض الخلاص.

وشخصية علي التي يجسدها الفنان أمير عيد تعاني من الوحدة بعد وفاة والده، ولكنها وحدة اختيارية حيث قرر أن يعتزل البشر لشعوره بالذنب تجاه والده ورغبته في الذهاب سريعًا إليه عن طريق الانتحار، ولكن القدر كان له كلمة أخرى حينما وجد في إبراهيم وابنته سلمى نوعًا من أنواع الدفء الذي كان يتمنى أن يحصل عليه.

كما أن المسلسل أيضًا يستعرض كيف أن الطفولة وآثارها تظل ساكنة في القلوب والوجدان وتؤثر على حياة الأفراد عند الكبر، وهو ما تجسد في علي وداليا فكلاهما عانى من ترك أحد الأبوين في طفولتهما لهما وبالتالي ظلت هذه العقدة بداخلهما.

ويعزز المسلسل فكرة ضرورة تلقي العلاج النفسي عند التعرض للضغوط النفسية وأن العلاج النفسي أمرًا ضروريًا من أجل حياة سليمة.

643772b5ca.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "أبو" يحيي حفلاً غنائياً بالساحل الشمالى غدا
التالى رغدة تكشف مفاجأة بشأن عرض أحمد زكي لزواجهاالأربعاء 19/يونيو/2024 - 10:40 م كشفت الفنانة رغدة، مفاجأة بشأن عرض الفنان الراحل أحمد زكي الزواج عليها قبل وفاته، مؤكدة: عرض على الزواج وهو علي فراش المرض .