أخبار عاجلة

الأرتيست، تفاصيل أحدث عروض مركز الهناجر للفنونالسبت 01/يونيو/2024 - 03:24 م يفتتح مركز الهناجر للفنون، العرض المسرحي الأرتيست من تأليف وإخراج محمد زكي، وذلك في تمام الثامنة من مساء غد الأحد على مسرح مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية..

يفتتح مركز الهناجر للفنون، العرض المسرحي "الأرتيست" من تأليف وإخراج محمد زكي، وذلك في تمام الثامنة من مساء غد الأحد على مسرح مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية. 

عرض الأرتيست 

ويناقش العرض معاناة الممثل بشكل عام، وهو مستوحى من قصة الفنانة زينات صدقي، التي تُعد رمزًا للممثل، والمعاناة التي عاشتها بسبب الفن.

1ab46d3211.jpg

أبطال مسرحية الأرتيست

ويشارك في بطولة العرض عدد من الفنانين، منهم: هايدي عبد الخالق، فاطمة عادل، إيهاب بكي، محمد زكي، أحمد الجوهري، محمود حلواني، ريم مدحت، إبراهيم الألفي، عبد العزيز العناني، فيولا عادل، ياسمين عمر، ياسر أبو العينين، مارتينا هاني، ومحمود الغندور، ديكور فادي فوكيه، أزياء أميرة صابر ومحمد ريان، مكياج إسلام عباس، وشارك في التأليف أسماء السيد، والمخرجان المنفذان ياسر أبو العينين وخالد مانشي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى ميلاد زبيدة ثروت صاحبة أجمل عيون فى السينما المصرية
التالى أحمد غزي، من هو سامي في مسلسل "دواعي السفر"السبت 01/يونيو/2024 - 04:01 م لفت الفنان الشاب أحمد غزي الأنظار في مسلسل “دواعي السفر” بشخصية سامي، وهو شاب ناجح في الخارج، وقرر أن يأتي إلى مصر ليعمل “جرسون” بأحد المقاهي ليعيش حياة الناس العادية..