أخبار عاجلة

فيلم السرب يتجاوز الـ 38 مليون جنيه خلال 31 يوم عرض بالسينمات

فيلم السرب يتجاوز الـ 38 مليون جنيه خلال 31 يوم عرض بالسينمات
فيلم السرب يتجاوز الـ 38 مليون جنيه خلال 31 يوم عرض بالسينمات

حصد فيلم السرب لأحمد السقا أمس الجمعة إيرادات بلغت 833 ألفًا و175 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن خلال 31 يوم عرض إلى 38 مليونًا و201 ألفًا و680 جنيهًا.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضرب.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وتشهد دور العرض السينمائية المختلفة منافسة 6 أفلام هى: السرب، و"شقو" بطولة عمرو يوسف، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وفيلم "عالماشى" بطولة على ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيرى، إلى جانب "بنقدر ظروفك" لأحمد الفيشاوي، وفيلم "تاني تاني" لغادة عبد الرازق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأثر طفل بسبب غناء أديل له في حفلها بلاس فيجاس (فيديو)الإثنين 03/يونيو/2024 - 01:31 م أديل ، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر، من حفل المغنية البريطانية أديل، الذي أقيم أمس في ولاية لاس فيجاس. ورصد مقطع الفيديو القصير، تأثر طفل وبكاء ه، بسبب عدم تصديقه، أن أديل، ذهبت إلى مقعده في المسرح ووجهت غنائها له. The WWWY high note with a little kid who couldn’t
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي