أخبار عاجلة

محمود الليثى يتلقى عزاء والدته بمسجد عمر مكرم.. غدًا

محمود الليثى يتلقى عزاء والدته بمسجد عمر مكرم.. غدًا
محمود الليثى يتلقى عزاء والدته بمسجد عمر مكرم.. غدًا

يتلقى المطرب محمود الليثي وشقيقه حمادة الليثي، عزاء والدتهما، مساء غدٍ الأحد، بمسجد عمر مكرم، وذلك بعد أن رحلت عن عالمنا أمس الجمعة بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة نقلت على أثرها لإحدى المستشفيات.

وشيع المطرب الشعبي محمود الليثي جنازة والدته، من مسجد الحصري عقب صلاة العصر، وحرص عدد من الفنانين المقربين له على الحضور ومواساته أبرزهم، عبد الباسط حمودة، وفاء عامر، عمر كمال.

يذكر أن المطرب محمود الليثي والمطرب الأمير عبد الله، انتهيان من تسجيل أغنيتهما الجديدة "صعبان عليا"، من فيلم حمص وحلاوة، من كلمات مصطفى الشاعر، والحان محمد عبد السلام و توزيع باسم منير زيزو.

وطرح المطرب محمود الليثى، مؤخرًا أغنية تحمل اسم "الجدع" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من كلماته وألحانه، ومن توزيع باسم منير

محمود الليثى هو مطرب شعبى شارك فى العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "حتى لا تكون آفة حارتنا النسيان" على شاشة الوثائقية احتفالا بثورة يونيوالسبت 01/يونيو/2024 - 12:57 م يبث قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، ومضات وثائقية باسم "حتى لا تكون آفة حارتنا النسيان"، وذلك بالتزامن مع الذكرى الحادية عشرة لاندلاع ثورة المصريين ضد جماعة الإخوان الإرهابية في يونيو 2013. قناة الوثائقية وجاء في بيان قناة الوثائقية: “تعرض عبر قناة الوثائقية على مدار اليوم
التالى مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11 سينمائيا في دورته الـ50السبت 01/يونيو/2024 - 01:18 م كشفت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، الذي يقام تحت شعار “تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين” عن أسماء المكرمين من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية. المكرمون في الدورة الـ 50 من مهرجان جمعية الفيلم وتضم قائمة المكرمين كل من: رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي