أخبار عاجلة

بسعر تذكرة 40 جنيها، إدراج فيلم ولاد رزق 3 ضمن سينما الشعبالسبت 01/يونيو/2024 - 10:09 ص كشف مشروع سينما الشعب والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن إدراج فيلم “ولاد رزق 3 ضمن عروض المشروع وذلك ضمن موسم عيد الأضحى المقبل.

كشف مشروع سينما الشعب والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن إدراج فيلم “ولاد رزق 3" ضمن عروض المشروع وذلك ضمن موسم عيد الأضحى المقبل. 

سينما الشعب

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض التابعة لمشروع سينما الشعب تزامنا مع طرحه في السينمات، وذلك بسعر 40 جنيها فقط. 

1e1713de05.jpg

فيلم ولاد رزق 3 

وكانت الشركة المنتجة فيلم ولاد رزق 3 قد كشفت في وقت سابق عن موعد طرح الفيلم في السينمات ضمن موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يعرض ابتداء من يوم 12 يونيو الجاري. 

أبطال فيلم ولاد رزق 

ويضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عددًا كبيرًا من النجوم، وأبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل "القاضية".

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

كما تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نعيمة وزوزو وفاطمة وشفيقة وإحسان.. أبرز 5 شخصيات جسدتها سعاد حسنى
التالى تعرف على شروط حفل عمر كمال في الساحل الشمالي، دخول السيدات مجانًاالجمعة 21/يونيو/2024 - 09:32 ص يستعد المطرب عمر كمال ، لإحياء حفل غنائي ضخم، غدًا السبت الموافق 22 يونيو الجاري، تزامنًا مع أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2024، والمقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه الشهيرة. شروط حفل عمر كمال وأعلنت الجهة المنظمة للحفل شروط الحضور وجاء من أبرزها كالتالي: الدخول مجانًا للسيدات، من الساعة