أخبار عاجلة

سميرة عبد العزيز: أعمال محمد رمضان كلها "تهريج" وهذه قصة رسالته المسيئة ليالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:18 م سميرة عبد العزيز، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إن والدها كان حريصًا على الاستماع إلى حفلات الفنانة أم كلثوم، وكان يطلب منها كتابة كلمات الأغاني الخاصة بكوكب الشرق

سميرة عبد العزيز: أعمال محمد رمضان كلها "تهريج" وهذه قصة رسالته المسيئة ليالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:18 م سميرة عبد العزيز، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إن والدها كان حريصًا على الاستماع إلى حفلات الفنانة أم كلثوم، وكان يطلب منها كتابة كلمات الأغاني الخاصة بكوكب الشرق
سميرة عبد العزيز: أعمال محمد رمضان كلها "تهريج" وهذه قصة رسالته المسيئة ليالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:18 م
سميرة عبد العزيز، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إن والدها كان حريصًا على الاستماع إلى حفلات الفنانة أم كلثوم، وكان يطلب منها كتابة كلمات الأغاني الخاصة بكوكب الشرق

سميرة عبد العزيز، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إن والدها كان حريصًا على الاستماع إلى حفلات الفنانة أم كلثوم، وكان يطلب منها كتابة كلمات الأغاني الخاصة بكوكب الشرق، وكان لديها شقيقة صوتها جيد كانت تغني الأغاني الخاصة بأم كلثوم في اليوم الثاني.

رسالة الفن 

وأضافت: أنها زارت شقيقة الفنان محمد عبد الوهاب قبل أن تقدم دور أم "عبد الوهاب"، مشيرة إلى أنها مهتمة بالفن، لأنه ليس تسلية ولهوا، ولكنه في المقام الأول رسالة.

Advertisements

رفض المشاركة مع محمد رمضان

ولفتت إلى أنها رفضت تقديم دور أم الفنان محمد رمضان في أحد المسلسلات، لأنه كان يُجسد شخصية بلطجي، معقبة : "اعتذرت، مينفعش أعمل أم الإمام أبو حنيفة، وأم كلثوم، وأم عبد الوهاب، وأجسد شخصية أم بلطجي، فاعتذرت، وهذا أثار مشكلة كبيرة بيني وبينه".

 

رسالة محمد رمضان المسيئة لها

ولفتت إلى أن الفنان محمد رمضان أرسل إليها رسالة سيئة جدًا، بعد اعتذارها عن تقديم دور أمه في أحد المسلسلات، فذهبت إلى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وأطلعته على الرسالة، مشيرة إلى أن نقيب الممثلين هو من تدخل، فأنكر محمد رمضان، وتحدث بأن أحد معجبيه هو من أرسل هذه الرسالة.

 

محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الصالون” الذي يقدمه الإعلامي محمد الغزيري، بقناة"الحدث اليوم"، أن رسالة محمد رمضان كانت "أنا باخد 20 مليون في المسلسل، وأنتي بتاخدي 20 ألف"، مشيرة إلى أن هذه الرسالة لم تُحزنها على الإطلاق، لأن الفن قيمة ورسالة وليس مجرد تسلية.

ولفتت إلى أنها حريصة على تقديم الفن الذي يُفيد الشباب، ومن هذا المنطلق فمن المستحيل أن تُقدم أم بلطجي، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالأموال، ولكنها تهتم بالقيمة التي تُقدمها للمجتمع.


 

أدوار شعبية لسميرة عبد العزيز

وأوضحت: أنها قدمت أدوارا شعبية، ولكنها ضد تقديم أدوار تحتوي على البلطجة، لأن الفن من الضروي أن يرتقي بالناس، ولا يعلمهم الأشياء الخاطئة.

ولفتت إلى أنها حرصت على حضور مسرحية للفنانة محمد رمضان حتى ترى ما يقدمه، معقبة: "لبست نظارة غامقة، وقطعت تذكرة، وقعدت بعيد في آخر الصالة، عشان أشوفه بيقدم إيه".

أعمال محمد رمضان

وأشارت إلى أن ما يُقدمه رمضان "تهريج"، ولا يصح أن يُقدم للناس، وعندما شاهدت إحدى مسرحياته لم أكملها، معقبة: "أنا لا يمكن أن أُقدم مثل هذا النوع من الفن على الإطلاق".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمال ماهر تستعرض بروفاتها النهائية قبل حفلها في جدةالأربعاء 01/مايو/2024 - 08:32 م استعرضت الفنانة أمال ماهر ، آخر بروفات حفلها في جدة، والمقرر انطلاقه يوم الجمعة المقبل، على خشبة مسرح “ أونيكس أرينا”. تفاصيل حفل أمال ماهر بالسعودية في هذا السياق، نشرت “ أمال ” عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”، فيديو أثناء وصولها للمكان المرافق للحفل، للدخول في بروفة نهائية، قبل حفلها
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .