أخبار عاجلة

شروط يسرا للعودة بعمل درامي جديد بعد غيابها عن موسم رمضان 2024الأربعاء 01/مايو/2024 - 07:15 م كشفت الفنانة يسرا عن شروطها لعمل مسلسل جديد وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، مؤكدة أنها تنتظر العمل الجيد

شروط يسرا للعودة بعمل درامي جديد بعد غيابها عن موسم رمضان 2024الأربعاء 01/مايو/2024 - 07:15 م كشفت الفنانة يسرا عن شروطها لعمل مسلسل جديد وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، مؤكدة أنها تنتظر العمل الجيد
شروط يسرا للعودة بعمل درامي جديد بعد غيابها عن موسم رمضان 2024الأربعاء 01/مايو/2024 - 07:15 م
كشفت الفنانة يسرا عن شروطها لعمل مسلسل جديد وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، مؤكدة أنها تنتظر العمل الجيد

 كشفت الفنانة يسرا عن شروطها لعمل مسلسل جديد، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، مؤكدة أنها تنتظر العمل الجيد.

 

شروط عودة يسرا للدراما 

 وقالت يسرا: لا أريد أن أكون متواجدة في الدراما “لمجرد أن أكون موجودة”، بل أريد العودة للجمهور بعمل مهم وتكون رسالته هادفة حتى لو كان عمل كوميدي لايت.

121.webp
الفنانة يسرا، فيتو 

 وعن تقديمها شخصية شريرة في فيلم شقو، قالت يسرا: “قدمت أدوار شر من ٧ سنين من خلال مسلسل فوق مستوى الشبهات”، وأكدت أنها تحب تقديم أدوار مختلفة عن ما قدمته في السباق، مضيفة أن أي دور تقدمه جديد يجب أن يضيف لها في مشوارها الفني ويحمل رسالة للمشاهدين.

Advertisements

وتشارك الفنانة يسرا في بطولة فيلم شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جليلة المغربية تثير الجدل بحديثها عن علاقتها بتامر حسنيالأربعاء 01/مايو/2024 - 07:04 م عادت البلوجر جليلة المغربية، لإثارة الجدل من جديد، وذلك بعد أن فتحت الحديث عن قصتها مع الفنان تامر حسني.
التالى أمال ماهر تستعرض بروفاتها النهائية قبل حفلها في جدةالأربعاء 01/مايو/2024 - 08:32 م استعرضت الفنانة أمال ماهر ، آخر بروفات حفلها في جدة، والمقرر انطلاقه يوم الجمعة المقبل، على خشبة مسرح “ أونيكس أرينا”. تفاصيل حفل أمال ماهر بالسعودية في هذا السياق، نشرت “ أمال ” عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”، فيديو أثناء وصولها للمكان المرافق للحفل، للدخول في بروفة نهائية، قبل حفلها